توني ماهر يستعدّ لخوض 3 مسلسلات جديدة على منصات إلكترونية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يبدو أن عام 2020، لم يؤثر بالسلب على جميع الفنانين، فهناك العديد منهم يعيشون في حالة نشاط فني، منهم الفنان الشاب توني ماهر، حيث إنه يستعد حاليا لخوض 3 تجارب درامية جميعها على منصات إلكترونية.


ويصور توني حاليًا مسلسل “بأثر رجعي” مع الفنانة مي سليم، وظهر خلال الأيام الماضية روحًا مرحًا في كواليسه بين الأبطال، ويجسد توني خلال أحداث المسلسل شخصية تمزج بين خفة الدم والعصبية والشقاوة ويدعى “مروان”، وتجمعه معظم المشاهد بمحمد عز ومي سليم، وسوف يعرض على إحدى المنصات الرقمية وهو مكون من 15 حلقة فقط، ويتبقى له ما يقرب من 5 أيام وينتهي من تصوير مشاهده به.


كما أنه يستعد لخوض أولى بطولاته الفنية بمسلسل جديد يجمل اسم “ولهان”، مع الفنان أحمد جمال سعيد، وسيعرض أيضًا على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو مكون من 7 لـ 15 حلقة لم يتم تسليمهم بعد، وهو من تأليف باسل مجدي، وإخراج معتز حسام الدين.


وتعاقد أيضًا على المسلسل الثالث مؤخرًا، بعنوان “للقتل اضغط رقم 1″، مع الفنان طارق عبد العزيز، وكشف تفاصيل شخصيته، قائلًا: إنه يقوم بدور شرير بطابع مختلف عن الذي قدمه من قبل، حيث أنه يحرص على التجديد والتنويع في أعماله، وينتظر اكتمال طاقم المسلسل ليبدأوا بعدها التصوير.


وينتظر عرض فيلمي "شريط 6" و"شاومينج" الذي صورهما في العام الماضي، وكان من المقرر طرحهما بهذا العام، ولكن عند حلول فيروس كورونا، توقفت أنباء طرحهما أو حتى استكمال باقي أيام تصوير فيلم “شريط 6” بطولة الفنان خالد الصاوي.


وخاض الموسم الرمضاني بمسلسل “ونسني” بشخصية رجل يدعى “سمير”، وشاركه التمثيل كل من محمود الليثي، حازم إيهاب، بسنت شوقي، سارة درزاوي، كما أنه حل كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل “النهاية” للفنان يوسف الشريف، وشارك كضيف شرف في مسلسل “الحرامي”، الذي طُرح مؤخرًا عبر منصة “شاهد”.

قد يهمك أيضا:

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق