ممثلة الأمم المتحدة: ليبيا تعاني من البؤس وشكرا للرئيس السيسي.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ممثلة الأمم المتحدة: ليبيا تعاني من البؤس وشكرا للرئيس السيسي.. فيديو, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 01:52 مساءً

أشادت ممثلة الامين العام للامم المتحدة بليبيا، ستيفاني ويليامز باللقاءات التي أجرتها مع المسئولين المصريين، بخصوص الشأن الليبي، وركزت تلك المشورات على ضرورة إيجاد حل سياسي شامل، لتحقيق الاستقرار في ليبيا.

وأضافت ستيفاني ويليامز ، خلال حوارها لـ فضائية إكسترا نيوز ، أن الامر يثبت ضرورة إيجاد حلول سريعة ، خاصة بعد المظاهرات والانتفاضات التي قام الشعب الليبي ، الفترة الاخيرة ، والتي توضح حالة البؤس التي يعاني منها الليبيين

وأشارت ممثلة الأمين العام للامم المتحدة ، إلى أن الشعب الليبي محبط بسبب نقص السلع الغذائية ، ومشاكل في الكهرباء والماء ، في العديد من انحاء البلاد، وخاصة غرب ليبيا، التي تنقطع فيها الكهرباء لما يصل لـ 20 ساعة في اليوم .

وأوضحت "ويليامز" ، أنها حضرت تلك المشاورات ، لتعبر عن شكرها للرئيس السيسي ، لدعمه السريع والصادق ، لإعلان وقف اطلاق النار في ليبيا .

ولفتت "ويليامز"  ، إلى أن اعلان القاهرة هو انعكاس ليبي ، أعلن عنه عقيلة صالح ، ودعمته مصر ، مؤكدة أن الحل الامثل هو أن يكون الحل ليبي ليبي، على الرغم من علاقات مصر القوية بليبيا ، وأمن مصر القومي متصل بالامن الليبي ، وهو مايساهم في سرعة حل الازمة  .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق