ابنة عبد المنعم إبراهيم تخجل حفيد كمال الشناوي بـ«تعليق مفاجئ» على الهواء (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ابنة عبد المنعم إبراهيم تخجل حفيد كمال الشناوي بـ«تعليق مفاجئ» على الهواء (صور), اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 11:01 صباحاً

كشف "عمر" حفيد الفنان كمال الشناوي، خلال الساعات الماضية، العديد من الأسرار والتفاصيل عن علاقته بجده، موضحًا أن الراحل توفي عن عمر ناهز الـ89 عامًا، وكان عمره وقتها 28 عامًا.

وقال، خلال لقائه ببرنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة CBC، إن جده لم يكن يحب الأطفال، وإن علاقتهما أصبحت وطيدة بعدما أصبح عمره 12 عامًا، مضيفًا أنهما كانا يقضيان وقتًا طويلًا في مشاهدة أفلام هوليوود معًا.

كما شاركت "عمر" بالحلقة كل من "ميريت" ابنة الفنان عمر الحريري، و"سمية" ابنة الفنان عبد المنعم إبراهيم، وابنة الفنان محمد شوقي، وتحدثوا جميعهم عن ذكرياتهم مع فيلم "سكر هانم"، وقال "عمر" إنه ما زال يضحك عليه حتى الآن كلما يراه.

من جانبها، وجهت "منى" سؤالًا إلى ابنة "الحريري" و"إبراهيم"، عن مدى الشبه بين "عمر" وجده، لترد عليها الأخيرة قائلة: "قمر هو قمر الصراحة"، ما جعل "عمر" يشعر بالخجل الشديد، جراء مغازلتها له على الهواء، ودخل الجميع في نوبة ضحك من تعليقها.

كما تحدث "عمر" عن دراسته للهندسة، لافتًا إلى أنه لديه مكتب كمهندس معماري، وأن هذه هي مهنته الأساسية، وأنه دخل الفن بالصدفة، ولم يكن أحد يعرف صلته بـ"كمال الشناوي".

وتحدثت "سمية"، أيضًا، عن علاقتها بوالدها، موضحة أنه كان خفيف الدم، ولم يجبرها على شىء في حياتها، وأنه كان يحب حضور المناسبات الاجتماعية بشكل مستمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق