بالفيديو.. مستشارة "الصحة العالمية": انخفاض المنحنى الوبائي لـ"كورونا" في مصر يساعد على فتح المدارس بالفيديو.. مستشارة "الصحة العالمية": انخفاض المنحنى الوبائي لـ"كورونا" في مصر يساعد على فتح المدارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. مستشارة "الصحة العالمية": انخفاض المنحنى الوبائي لـ"كورونا" في مصر يساعد على فتح المدارس بالفيديو.. مستشارة "الصحة العالمية": انخفاض المنحنى الوبائي لـ"كورونا" في مصر يساعد على فتح المدارس, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:55 صباحاً

قالت الدكتورة مها طلعت، المستشارة الإقيلمية لمكافحة العدوى بمنظمة الصحة العالمية، إن المنظمة أوصت بعودة الحياة لطبيعتها وخاصة المدارس، مع الحفاظ على سلامة المجتمع باتخاذ الإجراءات الوقائية.

 

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج «مساء dmc»، على قناة  «dmc»، أن ارتفاع أعداد الإصابات في بعض البلدان لا يشجع على عودة المدارس والطلاب بعكس دولة مثل مصر المنحنى الوبائي منخفض وهناك انخفاض في أعداد الإصابات مما يسهل عملية عودة المدارس مرة أخرى، ولكن مع تطبيق الضوابط الصحية.

 

وتابعت: أي زيادة في الحالات الوبائية بكورونا لا يمكن اتخاذ قرار عودة الحياة بها حاليًا، لذلك ندعو لتقليل كثافة الطلاب في الفصول مع عودة الدراسة، وغسل اليدين جيدًا والحفاظ على تهوية الفصول، والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

 

وأكدت أن وعي المدرسين والطلاب وأولياء الأمور ضروري قبل بدء الدراسة للوقاية من كورونا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق