بنت نهى العمروسي الأحدث.. حكايات «صادمة» لـ«أبناء» الفنانين خلف القضبان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بنت نهى العمروسي الأحدث.. حكايات «صادمة» لـ«أبناء» الفنانين خلف القضبان, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:44 صباحاً

تصدر اسم "نازلي" بنت نهى العمروسي، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث "جوجل"، بعد القبض عليها في قضية الفيرمونت الشهيرة، والتي تم فيها اغتصاب فتاة بشكل جماعي، داخل الفندق، عام 2004.

ولم تكن "نازلي" هي الوحيدة من أبناء الفنانين، الذين يتعرضون لمثل هذه القضايا، لكنها سبقها كثيرون، يرصدهم "النبأ" في السطور التالية:

كانت قضية الفنان أحمد الفيشاوي مع ابنته "لينا" هي الأبرز، إذ رفض الاعتراف بها، بعد زواجه عرفيًا من والدتها "هند الحناوي"، وشغلت القضية وقتها الرأي العام لسنوات طويلة، حتى انتهى المطاف لصالح "لينا"، واعترف "أحمد" بأبوته لها.

في عام 1996، قبض على "ياسمين" ابنة الفنانة سوسن بدر، في القضية التي عرفت وقتها بـ"عبدة الشيطان"، وكان عمرها 16 عامًا.

كذلك قبض على "عمر " ابن الفنان الراحل طلعت زكريا، في وضع مخل بالآداب العامة، مع مجموعة فتيات، داخل سيارته، وكان معه خمور ومواد مخدرة.

ولم يختلف الحال كثيرًا بالنسبة لابن الفنان مصطفى متولي، الذي ألقت مباحث القليوبية القبض عليه، منذ حوالي 5 سنوات، بتهمة حيازة مواد مخدرة، داخل سيارته، بمنطقة العبور، واعترف أن حيازته لهذه المواد، بغرض التعاطي.

فيما صدر حكم ضد "ياسمين" ابنة الفنان هشام سليم، عام 2015، بالحبس 3 أشهر، وذلك بعد اعتدائها بالضرب على الفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء تواجدهما بالساحل الشمالي، إلا أن الأخيرة قبلت الصلح، وتنازلت عن القضية.

في سياق متصل، ألقت قوات الأمن القبض على نجل الفنان حسن يوسف، عام 2010، بعد صدمه "سايس"، وتسببه في إتلاف سيارتين في منطقة الدقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق