أنغام عن حب جديد في حياتها: "هذا الكلام لا يروقني"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"بحبك وبرتحلك" هي الأغنية الجديدة التي طرحتها الفنانة أنغام على طريقة الفيديو كليب. إلى هنا الكلام عادي، لكن بعد ساعات قليلة فوجئت المطربة المصرية بأن هناك من يتحدث عن علاقة حب جديدة في حياتها، وتساءلوا: إلى من توجّه أنغام هذا الكلام؟

هذه التساؤلات ردت عليها أنغام عبر "ET بالعربي" قائلة: "ليست موجّهة لشخص معين. هو تعبير لطيف، فيه الصفات الحلوة التي يمكن توجيهها لإنسان"، معبّرة عن استيائها من الشائعات التي طالتها في الفترة الأخيرة، حول دخولها في علاقة حب جديدة، قائلة: "هذا الكلام لا يروقني، وكذلك الدخول في تفاصيل حياتي الشخصية، أتجاهلها، لكنها في الوقت نفسه مستفزة جداً".

وتابعت: "أواجه الأمور سواء سلبية أو إيجابية، بقوة، لا أتوقف أو أضعف، وأتعامل مع الأمر بشكل طبيعي".

وأضافت: "فكرة إن الفنان يجب أن يحكي عن حياته الشخصية، أنا لا أفضل أن أقول شيئاً، ولو هناك شيء أقوله فلن أتردد والعكس، وأعتقد أنه في هذا الزمان، الفضول والتطفل أصبحا من سمات الناس، وأنا ليس لديّ وقت لهذا".

بالفيديو- الدكتور شوقي عازوري لـ"النهار": هكذا نحمي صحتنا النفسية من جحيم الفاجعة

لن نبقى مدمّرين... 

مرّ على فاجعة بيروت 3 أسابيع والجرح لم يلحم بعد. الوجع كبير لكنّنا لن نبقى مدمّرين. ننهض من قلب بيروت، في مبنى "النهار" الشاهد على انفجار المرفأ والذي لملم ركام مكاتبه سريعاً وعاد للحياة، لنقول أنّنا لن نموت، ولن ننكسر مجدّداً. أرواحنا متعبة، لكنّنا سنحاول حمايتها بالسبل المتاحة، لأنّ إرادة الحياة أقوى وأبقى من الدمار.  

الدكتور شوقي عازوري يتحدّث لـ"النهار" عن كيفية حماية صحتنا النفسية من جحيم الفاجعة. 


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق