«رولز رويس» ليست الأولى.. قائمة هدايا «أبو هشيمة» الثمينة لـ«ياسمين صبري» منها «24سيارة فارهة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الموجز

حالة من الجدل شهدتها الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أثارت سيارة الفنانة ياسمين صبري الجديدة، التي أهداها لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصل سعرها إلى 10 ملايين جنيه، وجاءت من ماركة "رولز رويس".

وانقسمت "السوشيال ميديا" إلى فريقين؛ الأول ينتقد شراء "أبو هشيمة" سيارة بهذا المبلغ، والثاني يرى أنه أمر طبيعي بالنسبة لرجل أعمال ثري مثله.

"رولز رويس" لم تكن الهدية الأولى التي يقدمها "أبو هشيمة" لزوجته، لكن سبقتها عدة عطايا آخرى ثمينة، والتى رصدها موقع "النبأ" في السطور التالية:

قدم "أحمد" لـ"ياسمين" شبكة خيالية، مقابل زواجهما، تكونت من خاتم من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، سعره 200 ألف دولار، وأسورة، من الذهب الابيض، مزينة بأرقي أنواع الألماس، بعيار 5 قيراط.

كما أهداها مصنعًا للعدسات اللاصقة ليكون تحت تصرفها بالكامل، بجانب مصنع للملابس الجاهزة، لتنفذ فيه تصاميم مشاريعها الخاصة بالأزياء، والتي تعمل عليها منذ عدة شهور.

الأمر لم يقتصر على ذلك فقط، لكنه قدم لها أيضًا أسطولًا من السيارات، وصل عددها إلى24 سيارة فارهة، وهو نفس ما فعله مع زوجته السابقة هيفاء وهبي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري كان مسلسل "فرصة ثانية"، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، مع الفنان أحمد مجدي، وهبة مجدي، وآيتن عامر، وإخراج مرقس عادل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق