صور.. 5 لاعبين يتألقون فى الدورى المصرى بعد جائحة كورونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

عماد السيد

cdc59a0413.jpg

حارس مرمى الإتحاد السكندرى تألق فى حماية عرين زعيم الثغر منذ عودة النشاط بداية من لقاء الزمالك الذى زاد عن مرماه ببسالة وكان سببا رئيسيا فى تحقيق فريقه لنقطة التعادل، وواصل تألقه واستطاع إنقاذ ركلتى جزاء فى لقاء حرس الحدود وأهدى فريقه أيضا نقطة التعادل، ثم ظهر فى اللقاء الأخير بشكل مميز أمام الإسماعيلى بالإسماعيلية فى المباراة التى انتهت لصالح الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 كريم طارق

3e556efce4.jpg

صاحب المستوى الثابت مع طلائع الجيش، يمر بفترة توهج كبيرة مع ناديه العسكرى استطاع انقاذ الفريق أمام سموحه بإحراز هدف التعادل فى الوقت الضائع ، ثم نجح فى إحراز هدف الفوز امام الإنتاج الحربى .

ودخلت أندية القمة بالدورى الأهلى والزمالك وبيراميدز فى مفاوضات رسمية مع مجلس إدارة بتروجت من أجل التعاقد مع اللاعب بشكل رسمى بداية من الموسم المقبل.

 محمد إبراهيم

ed1372b2b9.jpg

صانع ألعاب مصر المقاصة ، من اكثر اللاعبين الذين استفادوا بفترة التوقف حيث عاد محمد إبراهيم لمستواه مع الزمالك وأصبح صانع ألعاب مميز واستطاع إحراز اكثر من هدف لفريقه عبر بهم عن مستواه وبات قريبا من الانضمام للمنتخب الوطنى بالإضافة لاقترابه من الانتقال للأهلى فى الميركاتو الصيفى.

 مروان حمدى

3c8ffd7d54.jpg

مهاجم وادى دجلة ، لفت الأنظار إليه بشدة بعدما استطاع إحراز ثلاثة أهداف فى المباريات الأربع الأخيرة اثنين فى مباراة فريقه أمام المقاصة ، وهدف فى لقاء نادى مصر ، ويعد مروان حمدى من اللاعبين القريبين من الانضمام للمنتخب الوطنى خاصة وأن حسام البدرى المدير الفنى للفراعنة دائم الإشادة بإمكانيات اللاعب الفنية .

 أحمد على

09e94ff00b.jpg

مهاجم إنبى عاد للظهور من جديد بعد جائحة كورونا واستطاع إحراز هدفين لفريقه بالإضافة لصناعة ركلة جزاء فى لقاء الإنتاج الحربى ليثبت للجميع أنه مازال قادرا على العطاء بعد فترة من التوقف عن إحراز الأهداف بسبب عدم مشاركته بشكل أساسى مع بيراميدز منذ رحيله عن المقاولون فى بداية الموسم الحالى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق