هيفاء وهبى لـ صبرى فواز: انبسطت بالتمثيل معك وبحبك على عكس قصتنا بالمسلسل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

غازلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، زميلها الفنان صبرى فواز بكلمات رقيقة عبر صورة جمعتها به نشرتها على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "إنسان راقى وممثل رهيب، انبسطت كتير بالتمثيل معك أستاذ صبرى فواز، بحبك كثير على عكس قصتنا بالمسلسل".

 

وكانت النجمة هيفاء وهبى قد أعلنت الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "أسود فاتح"، ونشرت عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، فيديو من آخر يوم تصوير لطاقم العمل، معلقة عليه قائلة: "أحلى فركش وأغلى ناس على قلبى"، وذلك بعد تعطل تصويره لأكثر من مرة بداية من أزمة كورونا حتى انفجار لبنان.

 

وتظهر هيفاء وهبى من خلال أحدث العمل بدور "رانيا خطاب"، وهى امرأة من أكبر عائلات خطاب أصحاب الشركات والمصانع وتصدير المواد الغذائية، وعندما ينحدر بها الحال تلجأ إلى زاهر صدقى "ناصر سيف"، صاحب أكبر قناة فضائية لعمل شركة مشتركة بينهما.

 

مسلسل "أسود فاتح" بطولة كل من: هيفاء وهبى، وروجينا، وأحمد فهمى، ومعتصم النهار، وصبرى فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندى، وحنان سليمان، ونانسى صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

 

وكان آخر أعمال هيفاء وهبى فى الدراما مسلسل "لعنة كارما" مع المخرج خيرى بشارة، والذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، فيما شاركت كضيفة شرف فى مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمى وهنا الزاهد، وإخراج أحمد الجندى، حيث ظهرت خلال حلقتين فى العمل.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق