عمر كمال الشناوى: جدتى كانت ثالث زوجة.. وسمية عبدالمنعم إبراهيم: أبى كان عصريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الفنان عمر كمال الشناوى، حفيد الفنان الراحل كمال الشناوى: جدى تزوج أكثر من مرة، وكانت جدتى هى الزوجة الثالثة له، وكانت من ضمن زيجاته أخت الفنانة الراحلة شادية والفنانة ناهد شريف.

 وأضاف عمر: دخلت مجال التمثيل بالصدفة، وكان أول عمل لى مسلسل "الأب الروحى"، وشاركت بعد ذلك فى مسلسلات (كلبش وكارمن وبلا دليل وفرصة تانية وليه لأ)، ولكنى أعتبر مسلسل كلبش هو الفرصة الحقيقية بالنسبة لى وانطلاقتى.

وكشف الفنان عمر كمال الشناوى، خلال لقائه ببرنامج "معكم"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة CBC، والذى ضم أيضا أحفاد أبطال فيلم سكر هانم، عن عمله كمهندس معمارى، حيث قال: درست الهندسة ولدى مكتب كمهندس معمارى، وهذه هى وظيفتى الأساسية وقد جاء التمثيل بالصدفة، وفى بداية الأمر لم يكن أحد يعرف أننى حفيد كمال الشناوى، وقد عُرف الأمر بالصدفة عندما اكتشفوا أن إحدى الفنانات الشباب ابنة فنان شهير، أفصحت فى لقاء أننى حفيد كمال الشناوى، وانتاب الجميع شعور بالدهشة لأننى لم أُفصح عن ذلك من قبل، ولكننى أردت أن أعرف سأنجح فى هذا المجال بمفردى أم لا.

وقالت سمية عبد المنعم إبراهيم، ابنة الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم، إن هناك جمعية أنشئت لأبناء الفنانين، ورئيس الجمعية هو ماضى توفيق الدقن ابن الفنان الراحل توفيق الدقن، والأمين العام للجمعية هى ميريت عمر الحريرى، والعلاقات العامة هى إيمان محمد شوقى.

 وعن والدها قالت: عبد المنعم إبراهيم كان إنسانا جميلا ودمه خفيف وأبا عصريا، لم يفرض علينا شيئا أو رأيا، ولكن تجد نفسك تعمل ما يريد هو، وكان دائما حريصا على الوجود فى جميع المناسبات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق