نانسى عجرم تتعاون مع أحمد ماضى وزياد برجى فى أغنيتين بألبومها الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهت النجمة اللبنانية نانسى عجرم من تسجيل أغنيتين جديدتين باللهجة اللبنانية فى ألبومها الجديد، الأولى بعنوان "بدى حدا حبوا"، والثانية" أول أيامه"، من كلمات أحمد ماضى، وألحان زياد برجى، وتوزيع الموسيقى هادى شرارة.

تحمل الأغنيات طابع الرومانسية والحب، حيث حرصت نانسى على تقديم أغنيات مختلفة بشكل كلاسيكى، خصوصاً أن الجمهور يحب نانسى فى أنواع الموسيقى التى تقدمها، على حد قول أحمد ماضى لـ"عين".

كما شاركت نانسى مؤخرا جمهورها بصورة جديدة مع ابنتها الصغيرة "ليا"، والتى دائما ما يؤكد الجمهور على الشبه الكبير بينهما، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها: "نتمنى أياما أفضل لجيلنا الجديد"، فى إشارة للأحداث السيئة التى يمر بها وطنها لبنان، وذلك فى أول ظهور لها منذ انفجار مرفأ بيروت يوم 4 أغسطس الماضى.

وكانت وجهت الفنانة نانسى عجرم رسالة إلى جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر، قائلة: "يمكن للإنسان أن يعيش بلا بصر، لكنه لا يمكن أن يعيش بلا أمل"، وقد لاقت هذه التغريدة تفاعلا كبيرا بين متابعيها.

الشاعر أحمد ماضى قدم العديد من الأغانى الناجحة لكبار نجوم الغناء منهم فضل شاكر، وإليسا، وزياد برجى، ونانسى عجرم، وراغب علامة، ووائل جسار، وآدم، ومايا دياب، ونجوى كرم، ويارا، وأدهم النابلسى، ومحمد فضل شاكر.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق