فن ومشاهير

في الحلقة السادسة من "سوق الحرير": عمران يطرد قمر بسبب السحر

Nawa3em by 14 Hours Ago

انتهت الحلقة السادسة من المسلسل السوري سوق الحرير التي كان من أهم أحداثها زيارة غريب الحارة لأول مرة الذي يؤدي دوره سلوم حداد رغم الشبهات التي لا زالت تحوم حوله بخصوص قتل فاطمة وعمران الذي يؤدي دوره بسام كوسا. يمسك الأخير بقمر التي تؤدي دورها كاريس بشار وهي تضع السحر في شباك كريمة التي تؤدي دورها ندين تحسين بيك ويطردها من البيت. 

المسلسل من إنتاج MBC studios بالتعاون مع شركة ميلسون وينتمي العمل لنوعية الإنتاجات الضخمة، ومن تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا وبطولة كل من النجوم: بسام كوسا وسلوم حداد وكاريس بشار وفادي صبيح ونادين تحسين بك وقمر خلف وميلاد يوسف و ريام كفارنة وعبد الهادي وشادي الصفدي واسعد فضة وهيفاء واصف ووفاء موصلي .

ومن مصر النجوم: عبد الرحيم حسن ونهال عنبر وماجد الشرقاوي ومن  تونس النجمة دارين حداد.

 ويُعرض حالياً على mbc1 و MBC عراق وmbc5  و lbc و منصة Shahid. Net.  وحصد العمل الإشادة من النقاد والجمهور وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة ليؤكد صدق رهان إدارة ام بي سي ستوديو وشركة سليما على العمل الذي وفرت له كل العوامل الإنتاجية، وأيضاً طاقم عمل متكامل وعلى أعلى مستوى سواء من حيث الممثلين او العناصر الفنية الأخرى. 

وتدور أحداثه في خمسينات القرن الماضي في مدينة دمشق من خلال عمران وغريب، ونتابع عمران وهو واحد من كبار تجار سوق الحرير وحياته مع زوجاته الثلاث وقصة ولديه المولودين في الوقت نفسه وأيضاً علاقته بباقي تجار سوق الحرير. وغريب الذي فقد ذاكرته نتيجة حادث ونتابع تفاصيل حياة كل منهما، وهل يلتقيان بعد ذلك؟

 

 

 

الأكثر قراءة

Celebrities

دينا الشربيني تواجه الجميع للمرة الأولى

أخطاء تعرّض ياسمين صبري وغادة عبد الرازق للسخرية

ستيفاني صليبا امرأة مجروحة تبحث عن الحقيقة

/ MORE FROM /

Celebrities

المصدر
نواعم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا