الارشيف / فن ومشاهير

نرمين صفر.. حكاية راقصة تونسية شجعت الشعوب على البقاء في المنازل (فيديو)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نرمين صفر.. حكاية راقصة تونسية شجعت الشعوب على البقاء في المنازل (فيديو), اليوم الخميس 19 مارس 2020 12:39 مساءً

قررت الراقصة التونسية نرمين صفر، الرقص للجمهور عن طريق الـ”لايف”، لتشجيعهم  على البقاء بالمنازل، خاصة بعد فرض حظر تجوال في دولة تونس مؤخرًا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

صفر جذبت أعدادا مهولة من الجمهور فور ظهورها في البث المباشر  ورقصها على أغاني تونسية، وأخرى مصرية، مثل أغنية “عود البطل”، لحسن شاكوش وعمر كمال، حيث شاهدها أكثر من 30 ألف تونسي، بخلاف عدد المواطنين الذين شاهدوا بيان رئيس الجمهورية التونسي قيس سعيد، والذي أعلن من خلاله بشكل رسمي فرض حظر تجوال، فلم يتجاوز عدد مشاهديه 15 ألف.

الراقصة تعرضت لانتقادات لاذعة بسبب ظهورها بتلك الملابس والتي وصفها البعض بـ”الخليعة”، حيث طلت على الجمهور من خلال فيديو نشرته أمس الأربعاء، وأوضحت للمنتقدين من خلاله أنهم لا يحبون الحياة وضد المرأة وحريتهم، وضد الفن الذي تقدمه.

من هي نرمين صفر؟

نيرمين صفر، اسمها الحقيقي إيمان بنت رضى صفر، لديها 28 عامًا، ودلت في دولة إيطاليا، وذلك في سبتمبر عام1991، وكان طريق الجراءة هو الأقرب لقلوب الجمهور التونسي بل العالم العربي.

مواقف جريئة للراقصة نرمين صفر

نرمين صفر أثارت الجدل للمرة الأولى، عندما ظهرت على سطح منزلها في يوليو 2018، مرتدية مايوه قطعتين “بكيني” وكانت ترقص ممسكة العلم التونسي، احتفالًا بعيد الجمهورية، حيث قالت: “عيد الجمهورية كل عام و تونس و المرأة التونسية بخير”.

نرمين صفر بملابس البحر من فوق سطح المنزلنرمين صفر بملابس البحر من فوق سطح المنزل

نرمين صفر تترشح للرئاسة!

 أعلنت الراقصة ترشحها لرئاسة الجمهورية التونسية، في أغسطس عام 2019، وذلك بعد وفاة الباجي قايد السبسي، كما حصلت في سبتمبر 2019 على 35678 صوت بالتزكية.

نرمين صفر

نرمين صفر

نرمين صفر

نرمين صفر ترتدي علم تونس

نرمين صفر ترتدي علم تونس

نرمين صفر ترتدي علم تونس

المصدر
القاهرة 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا