فن ومشاهير

شاهد كيف احتفل خالد سليم مع جمهوره بمناسبة العام الجديد

  • 1/2
  • 2/2

حرص النجم خالد سليم على تهنئة جمهوره بالعام الجديد، حيث نشر على صفحته فيديو يغنى فيه مقطعا من أغنية "عيشنا قد إيه"، وعلق قائلا: أتمنى لجمهورى أن يحققوا كل أحلامهم وأمنياتهم فى العام الجديد، وكان قد احتفل مع زوجته يوم الأربعاء الماضى بـ"الكريسماس"، فى أجواء أسرية، حيث اختار سليم أن يقضى هذا اليوم، ويحتفل به مع زوجته وبناته خديجة وكنزى، ونشر مجموعة من الصور عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى، أثناء احتفاله مع أسرته بـ"الكريسماس"، حيث ارتدى خالد سليم "البيجاما"، فيما ارتدت زوجته خيرية على ملابس "بابا نويل"، وهو نفس الأمر الذى ينطبق على بناتهما كنزى وخديجة.

 

 

وشارك النجم خالد سليم مؤخرا من خلال مسلسل "بلا دليل" الذى تريند موقع جوجل أثناء عرض حلقات أحداث المسلسل على قناة سى بى سى، ودعا سليم متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعى إلى مشاهدة الحلقة الأخيرة عن طريقة الترويج لشخصيته فى المسلسل.

وتألق فى 2019 وحقق نجاحات ضخمة على مستوى التمثيل بنجاح مسلسله "بلا دليل" الذى حقق نجاحات كبيرة على المستوى الجماهيرى والنقدى، واستطاع أن يحصل من خلاله على جوائز عدة، منها أفضل ممثل، كما تواجد فى الحفلات بشكل مكثف.

وقال الفنان خالد سليم، فى تغريدة على صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "فاكرين عمر بركات شخصية الطاووس بكبريائها وغرورها وشرها.. فاكرين طيب قلبه الطيب وحنيته مع هنا؟ فاكرين إزاى كان ابن أصول واستحمل حبيبة ووقف جمبها وهى فى السجن؟.. يا ترى بعد دا كله نهايتك هتكون إيه يا عمر؟ تابعوا الحلقة الأخيرة من مسلسل بلا دليل".

مسلسل "بلا دليل" من تأليف إنجى علاء، وإخراج منال الصيفى، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، وبطولة خالد سليم ودرة ونيقولا معوض وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوى وجمال عبد الناصر وأشرف زكى ومحمد لطفى شاهين.

 


الفنتان خالد سليم

 

خالد يجهز لألبومه الجديد، ويستعد لتصوير أكثر من أغنية خلال الشهرين القادمين، ويدرس أكثر من مشروع درامى سيختار واحدا لتقديمه فى 2020.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا