فن ومشاهير

«جوازة مرتاحة» لأول مرة بالقاهرة فى هذا الموعد

  • 1/2
  • 2/2

يواصل الفنان أحمد صفوت والفنانة ريم البارودى استعدادهما لبدء البروفات على مسرحية "جوازة مرتاحة"، وذلك بهدف عرضها للمرة الأولى فى القاهرة، بعدما حققت نجاحا ملحوظا أثناء عرضها للمرة الأولى الصيف الماضى فى مدينة الغردقة.

ومن المقرر أن يتم عرض مسرحية "جوازة مرتاحة" نهاية شهر يناير، وذلك على مسرح أوبرا جامعة مصر، على أن تستمر العروض لمدة شهر على الأقل قابل للزيادة.

 


جوازة مرتاحة

 

مسرحية "جوازة مرتاحة" من تأليف أحمد الملوانى، واخراج محمد جبر، وهو عرض كوميدى مستوحى من إحدى أهم روايات شكسبير، المعروفة باسم "ترويض النمرة"، ومن بطولة ريم البارودى وأحمد صفوت، كما يشارك فيها إلى جانبهما كل من هشام إسماعيل ومنة عرفة، وكانت تُعرض لمدة ثلاثة أيام فى الأسبوع، ثم تمت إضافة يوم رابع آنذاك؛ بسبب الإقبال على المسرحية.

على جانب آخر أعادت المسرحية ريم البارودى إلى خشبة المسرح بعد عشرة أعوام من الغياب، حين لعبت بطولة مسرحية "زى الفل"، التى تم عرضها على مسرح البالون عام 2009 بالتحديد.

جدير بالذكر أن الفنانة ريم البارودى شاركت مؤخرا فى الجزء الثانى من مسلسل "قيد عائلى"، ونالت عن دورها فيه العديد من الإشادات، منها تكريمها خلال فعاليات مهرجان "الأيام" الذى يقام تحت رعاية وزارة الثقافة فى الجزائر.

مسلسل "قيد عائلى" شارك فيه العديد من النجوم، منهم: عزت العلايلى، صبرى فواز، منة فضالى، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، نضال الشافعى، ميرنا وليد، كارولين عزمى، سيمون وآخرون، من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، وحقق المسلسل ردود فعل إيجابية أثناء عرضه على شاشة قناة dmc.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا