الجوف.. قوات الجيش تهاجم مواقع مليشيا الحوثي في منطقة بير المرازيق شرق مدينة الحزم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

شنّت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، اليوم الاثنين، هجوماً مباغتاً على مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة بير المرازيق شرق مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف.

 

وأوضح القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، أن أبطال الجيش الوطني اقتحموا صباح اليوم سلسلة جبال دحيظة شرق منطقة بير المزاريق في عملية عسكرية نوعية وناجحة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى وأسرى في صفوف المليشيات.

 

وأضاف اللواء الوائلي، بأن أبطال الجيش استعادوا كل العتاد والأسلحة التي كانت بحوزة المليشيات الحوثية في تلك المواقع، ومن ضمنها عيارات ومعدات وأسلحة وذخائر أخرى متنوعة. فيما دمّر طيران تحالف دعم الشرعية طقمين تابعين للمليشيات ومصرع جميع من كانوا على متنهما.

 

وأشاد الوائلي، بالاحترافية القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني، وبالالتفاف الشعبي الكبير حول القوات المسلّحة في المعركة الوطنية المقدّسة للخلاص من براثن الإمامة ومرتزقة إيران في اليمن. مثمناً الدعم الذي يضطلع به الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لقوات الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة اليمنية وإنهاء الانقلاب.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق