القمة العالمية للصناعة والتصنيع: روسيا تدعو لتقليل الحواجز الجمركية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القمة العالمية للصناعة والتصنيع: روسيا تدعو لتقليل الحواجز الجمركية, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 02:29 مساءً

قال دينيس مانتوروف، وزير الصناعة والتجارة الروسي، الجمعة، إنه لابد من مراجعة أنظمة التجارة العالمية، ويتوجب علينا إعادة النظر بشكل كامل في التوجهات التي تحدد علاقتنا الصناعية والتجارية.

 

وأضاف مانتوروف خلال المؤتمر الافتراضي للنسخة الثالثة من القمة العالمية للصناعة والتصنيع من الإمارات، أنه ينبغي إطلاق مبادرات طويلة الأجل للتقليل من الأثر السلبي للوباء والعودة إلى مسار التنمية المستدامة.

وتابع يتوجب علينا تعزيز شفافية أنظمة التجارة وتقليل الحواجز الجمركية وغير الجمركية.

 

وعقدت الدورة الثالثة الافتراضية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع، المبادرة المشتركة بين الإمارات ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، يومي 4 و5 سبتمبر 2020، تحت عنوان "العولمة المحلية: نحو سلاسل قيمة عالمية أكثر استدامة وشمولية"، وبمشاركة نحو 100 متحدث من قادة القطاع الصناعي

من القطاعين العام والخاص، والذين يشاركون في أكثر من 20 جلسة افتراضية لمناقشة دور توظيف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في بناء سلاسل قيمة عالمية أكثر مرونة والمساهمة في تحقيق التعافي والازدهار في مرحلة ما بعد الوباء.

 

ويأتي ذلك بالإضافة إلى 4 مجموعات عمل تتناول تتناول دور المرأة في القطاع الصناعي، والسلامة الصناعية والأمن، ومؤشرات الأداء الصناعي التي تقوم بقياس أداء الشركات والحكومات بناءً على التزامها بالبيئة والمسؤولية الاجتماعية والحوكمة، والقيادات المستقبلية للقطاع الصناعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق