البنك التجاري الدولي يشرف مصر و يحصد جائزة أفضل بنك للأسواق الناشئة علي مستوى العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البنك التجاري الدولي يشرف مصر و يحصد جائزة أفضل بنك للأسواق الناشئة علي مستوى العالم, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 01:59 مساءً

منحت مجلة جلوبال فاينانس الاقتصادية العالمية، البنك التجاري الدولي CIB جائزة أفضل بنك فى الأسواق الناشئة على مستوى العالم لعام 2020، 

جاء ذلك، وفق آراء نخبة من أبرز المديرين التنفيذيين للشركات المالية والمحللين والمصرفيين فى جميع أنحاء العالم.

 يشار إلى أن البنك، سبق وأن حصل على تلك الجائزة في عام 2018 من المجلة ذاتها

وتأتي الجائزة، وسط إشادات عالمية غير مسبوقة، للاقتصاد المصري، وعملية التطوير والإصلاح الاقتصادي التي تقوم بها الحكومة المصرية.

جدير بالذكر أن البنك التجارى الدولى أول بنك فى مصر يفوز بجائزة أفضل بنك على مستوى الأسواق الناشئة حول العالم.

 وتعليقا على الفوز بالجائزة قال هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالبنك التجارى الدولى – مصر، إن هذا الفوز يعد شهادة عالمية لتميز الخبرات والكفاءات بالقطاع المصرفى المصرى وتبرهن على قدرة المؤسسات المصرية للمنافسة.

مشيرا إلى أن الجائزة تعكس الجهود المبذولة من فريق العمل داخل البنك بالإضافة إلى ثقة عملائنا، مشيراً إلى أن الجائزة هى شهادة ثقة للقطاع المصرفى المصرى، مشيدا بالجهود التي قام بها آلاف الموظفين لتطبيق المعايير العالمية من أجل دعم العملاء من كافة القطاعات ومساعدة كبرى الشركات المصرية على إنجاز خططها التنموية ومن ثم النهوض بالاقتصاد القومى.

 وأوضح عز العرب أن تلك الجهود أسفرت عن خلق وتعظيم القيمة المضافة لكافة الأطراف ذات العلاقة استنادًا إلى قدرتنا على العمل فى بيئة دائمة التطور ودمج الحلول الابتكارية وأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الخدمات المصرفية بجميع العمليات التشغيلية للبنك. 

جدير بالذكر أن من أهم الأسواق الناشئة فى تركيا وقطر البرازيل والأرجنتين وإندونيسيا المكسيك والهند وكوريا الجنوبية الإمارات وروسيا والصين وجنوب أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق