غرفة الإسماعيلية تتحمل مصاريف المدارس لأبناء التجار المتضررين من كورونا 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غرفة الإسماعيلية تتحمل مصاريف المدارس لأبناء التجار المتضررين من كورونا , اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 11:02 صباحاً

وأوضح رٔيس غرفة الإسماعيلية أن تحمل مصاريف أبناء التجار المتضررين بكورونا يدخل ضمن المسئولية المجتمعية التي تسعى الغرفة من خلال مجلس الإدارة إلى العمل عليها من اليوم الأول للمجلس الحالي.

وأضاف أن المجلس سيتحمل التكلفة كاملة دون إضافة أي أعباء إلى ميزانية الغرفة التجارية ، وأن الشروط الواجب توافرها أن يكون الأب أو الأم من التجار المسجلين بالغرفة و الذين تضرروا من فيروس كورونا خلال الفترة السابقة  وأدى ذلك إلى  الموت أو العزل بالمستشفيات داخل الإسماعيلية وبموجب الشهادات الصحية التي تشير إلى ذلك .

ولا يشترط أن يكون التاجر مسددا لرسوم الغرفة التجارية ، والأمر مفتوح لكل تجار الإسماعيلية والمسجلين فقط بالغرفة والذين يصل عددهم إلى اكثر من 68 ألف تاجر وعلى كل أنحاء المحافظة .و أن يكون الابن أو الابنة مسجلا بالمدارس الحكوميه ولا ينطبق الأمر على المدارس التجريبية أو اللغات أو الخاصة .وان يكون تسديد الرسوم بحد أقصى عدد 2 من الأولاد في المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية  فقط.

وأشار عثمان الى تشكيل فريق عمل لاستقبال الطلبات في كل مركز ومدينة من مراكز المحافظة وسوف يتم الإعلان عن الأسماء وارقام التليفونات والمقرات ، خلال ساعات من الآن وجميعهم أيضا من التجار.


يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق