دليلك للحصول على «جسم كيرفي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دليلك للحصول على «جسم كيرفي», اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 07:07 مساءً

تلجأ العديد من السيدات إلى ممارسة التمارين الرياضية للحصول على شكل الجسم الكيرفي، ويحدث هذا بالفعل بعد مدة طويلة من التمارين، ومنهن من تحتاج لنتيجة فورية لذلك تلجأ لعمليات نحت الجسم.

يقول الدكتور محمد الغلبان، أخصائي التجميل وتنسيق القوام، إن النساء الفئة الأكثر عرضة للإصابة بترهلات الجسم، وهن الفئة الأكثر رغبة في الحصول على الشكل المميز أيضًا.

وأكد الدكتور محمد الغلبان، لـ"الدستور"، أن خطوات عمليات شد الجسم كثيرة، وتتم العملية تحت التخدير العام؛ وقد تتم في بعض الحالات تحت التخدير الموضعي، حيث يقوم الطبيب بتحديد مناطق شد الجسم وشقوق الجراحة ورسم بعض الخطوط التي تظهر محيط العضلات، والمناطق التي سيتم إبرازها، كما يتم عمل شقوق جراحية بين طيات الجلد غير المرئية حتى تكون غير واضحة ويمكن إخفاؤها بالملابس.

وأشار إلى قيام الطبيب بشد الجلد للأعلى والتخلص من الدهون الزائدة، وإصلاح الأنسجة الضعيفة والعضلات المرتخية، ويتم قص الجلد الزائد ويغلق شقوق الجراحة بغرز تجميلية دقيقة للغاية وغير واضحة، وتوضع أنابيب بتصريف السوائل، والضمادات عليها.

وتابع أن عملية شفط الدهون من العمليات التجميلية التي تعود بالنفع على أصحابها في مختلف الجوانب، سواء الجانب التجميلي والحصول على جسم مثالي ومتناسق خالٍ من التكتلات الدهنية والترهلات الجلدية، أو على الجانب الصحي، حيث التخلص من السمنة الموضعية والوقاية من الأمراض التي تجلبها تراكم الدهون في مناطق الجسم المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق