«بالخيوط والغرز».. مهندسة تدمج كلمات الأغانى والأفلام بالرسومات (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«بالخيوط والغرز».. مهندسة تدمج كلمات الأغانى والأفلام بالرسومات (صور), اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 07:07 مساءً

قررت مواكبة العصر في محاولة منها أن تربط الفن بالسوشيال ميديا من خلال موهبتها، هي دميانة ميلاد الطالبة بكلية الهندسة الفرقة الثالثة قسم إنتاج، جامعة الإسكندرية، والتي التحقت بها بعد مواجهة الكثير من التحديات.

بعد أن اضطرت للالتحاق بدراسة لا ترغب بها واجهت الكثير من الصعاب وبذلت العديد من الجهود، ولكن قابلت ذلك من خلال عملها مؤسسة ومشروع "StitchStory حكاية غرزة" لدمج الكوميكس وكلمات الأغاني والرسوم الكرتونية بفن التطريز.

كانت قد تعرضت للكثير من الصدمات بسبب كليتها، ولكنها كانت نقطة تحول بحياتها أيضًا، وأوضحت لـ"الدستور": "كنت أشعر بالفشل في جميع الجوانب وفي تلك الفترة بدأ انتشار التطريز وأعجبت كثيرا بهذا الفن"، وأقبلت على تعلمه لعدم شعورها بالفشل.

وبالفعل استغلت فترة أزمة كورونا، وقررت أن تعمل خلال تلك الفترة وتطلق مشروعها "StitchStory حكاية غرزة" بغرض نشر حكاية بالخيوط والغرز، ودمج كلمات الأغاني والكوميكس والكرتون بفن التطريز عن طريق تصميمات مميزة ومختلفة وللتعبير عن كلمات الأغاني برسومات تنشر السعادة والبهجة في نفوس الآخرين.

وتابعت دميانة: "نظمت وقتي وقدرت أنجح"، لافتة إلى أنها قررت التحويل للقسم الذي كانت ترغب فيه منذ البداية، وهو قسم الإنتاج وبعد السنة الأولى تفوقت وتدربت في العديد من الشركات في مجال الهندسة، موضحة أنها تسعى للاستمرارية وتنمية مشروعها بعد تخرجها أيضا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق