البدرى ضيف أمينًا عامًا للبيطريين.. ومحمد القرش وكيلاً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البدرى ضيف أمينًا عامًا للبيطريين.. ومحمد القرش وكيلاً, اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 07:00 مساءً

عقد مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، اليوم، الاثنين، انتخابات تشكيل هيئة المكتب، خلال الجلسة الإجرائية الأولى للمجلس بعد انتخابات التجديد النصفي.

وأعلن الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، انتخاب الدكتور البدرى ضيف لمنصب الأمين العام، والدكتور محمد القرش وكيلا للمجلس، والدكتور أحمد الخيرى الأمين العام المساعد، والدكتور السيد عبيد أمينا للصندوق، والدكتور محسن البوشي أمين الصندوق المساعد.

وشهد الاجتماع ترشح على مقعد الوكيل، كل من: الدكتور عبدالعزيز الجوهري، وحصل على 11 صوتا، والدكتور محمد القرش 13 صوتا، وترشح على مقعد الأمين العام الدكتور البدرى ضيف، وحصل على 14 صوتا، والدكتور محمد عفيفى سيف 10 أصوات، فيما ترشح على مقعد أمين الصندوق الدكتور السيد عبيد وحصل على 15 صوتا، والدكتور أحمد طنطاوى 9 أصوات.

وترشح على مقعد الأمين العام المساعد، الدكتور الحسينى عوض، وحصل على 11 صوتا، والدكتور أحمد الخيرى عبد اللطيف 13 صوتا، وعلى مقعد أمين الصندوق المساعد، ترشح الدكتور محمد حجازى وحصل على 11 صوتا، والدكتور محسن البوشى وحصل على 13 صوتا، فيما امتنعت الدكتور شيرين على زكى عن التصويت على كافة المقاعد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق