«يلا نتعلم لغات».. شاب يبتكر طريقة جديدة على «تيك توك»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«يلا نتعلم لغات».. شاب يبتكر طريقة جديدة على «تيك توك», اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020 09:41 مساءً

اشترك لتصلك أهم الأخبار

العمل اليومى، التواصل الدائم مع الأصدقاء، السفر إلى الخارج.. وغيرها من الأنشطة التى اعتادها «علاء» بشكل يومى قبل أن تتوقف جميعها فى مارس الماضى، بسبب فرض حظر التجوال لمواجهة انتشار فيروس «كورونا»، حتى أصبح العمل من المنزل هو الحل، وباتت غرفة نومه مكانا لإدارة نشاطه الجديد.

عمل علاء عبدالرحمن خلال فترة الحظر على تنمية مواهبه فى الرسم والقراءة والتمثيل وتعلّم اللغات المختلفة، مستخدما غرفته كاستديو، وهاتفه للتصوير وتحرير ونشر المحتوى، وكانت البداية بنشر فيديوهات يومية عبر حسابه الشخصى بموقع الفيديوهات القصيرة (تيك توك) لعرض ما لديه من لوحات فنية، وترشيح بعض الكتب للقراءة.

وفى يوم 3 مايو الماضى، نشر «علاء» فيديو بعنوان (يلا نتعلم لغات)، وفيه تحدث عن كيفية نطق كلمة (فراشة) بالإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والعربية، حقق أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة، الأمر الذى دفعه لإنتاج فيديوهات لتعليم اللغات بطريقة بسيطة، حتى وصل عدد مشاهداته إلى أكثر من 6 ملايين مشاهدة.

لا تتجاوز فيديوهات «علاء»، الذى يعمل مستشارًا ومحللًا اقتصاديًا، 15 ثانية يقدم فى كل فيديو كلمة مختلفة أو عبارة يذكر كيفية نطقها فى عدد من اللغات وهى (الألمانية، الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية، اليابانية، والكورية،) إلى جانب العامية المصرية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    100,403

  • تعافي

    80,689

  • وفيات

    5,577

Zaher Sadeddin Z

الكاتب

Zaher Sadeddin Z

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق