لوسيد موتورز تطلق السيارة لوسيد أير lucid air أقوى سيدان كهربائية فاخرة في العالم.. فيديو وصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لوسيد موتورز تطلق السيارة لوسيد أير lucid air أقوى سيدان كهربائية فاخرة في العالم.. فيديو وصور, اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020 09:07 مساءً

المرتقبة "لوسيد أير" (Lucid Air)، وذلك في نشرة على الإنترنت من مقرها الرئيسي في سيليكون فالي. 

سيارة لوسيد أير هي نتيجة لنهج ثوري لتغليف السيارات يدعى "مفهوم فضاء لوسيد" Lucid Space Concept الذي يستفيد من تصغير مجموعة نقل الحركة في السيارة الكهربائية المطورة داخليًا من لوسيد لتحسين مساحة المقصورة الداخلية. 

ويعتبر هذا المفهوم أساسيًا في بنية منصة السيارة الكهربائية المتقدمة للوسيد التي يتم بناء لوسيد أير عليها، هي ومركبات "لوسيد" القادمة، وهو نهج شامل ونظيف لبناء المركبات الكهربائية المتقدمة دون استخدام الحلول "الجاهزة" الحالية التي كثيرًا ما نراها في السيارات الكهربائية من شركات صناعة السيارات القديمة.

واعتمدت شركة لوسيد موتورز على 10 سنوات من الخبرة وأكثر من 20 مليون ميل من الاختبارات الواقعية في إنشاء حزمة بطارية مدمجة مطورة داخليًا.

وتم تطوير تقنية بطاريات لوسيد التي أثبتت كفاءتها في السباقات والتي تم تطويرها بشكل أكبر في بطولات السباقات الكهربائية الرائدة في العالم مع نظام إدارة البطارية المخصص (BMS)وتعبئة الخلايا الذكية وكثافة الطاقة ذات المستوى العالمي.

تعتبر لوسيد أير السيارة الفاخرة الأكثر كفاءة في استهلاك الهواء في العالم حيث تم الانتهاء من الاختبارات عليها في نفق الرياح المتطور للطرق المتعرجة .

لمصابيح الأمامية هي نظام ثوري حقًا لمصفوفة العدسات الدقيقة يتكون من آلاف "القنوات الضوئية"، تم تطوير هذه التقنية داخليًا بالكامل وهي توفر نظام الإضاءة الأكثر سطوعًا ودقة وتطورًا على الإطلاق. التوجيه الرقمي لاتجاه الضوء ممكن عن طريق التحويل الرقمي لقنوات الضوء في اتجاهات مختلفة مما يقدم ثورة في الرؤية ويعزز السلامة. 

تعاونت لوسيد مع أمازون لجلب تطبيق Alexa المدمج المتطور مباشرة إلى لوسيدأير. يتيح ذلك للسائق والركاب الاستمتاع بتجربة Alexa الكاملة أثناء التنقل - بما في ذلك التنقل والاتصال وتدفق الوسائط والتحكم في المنزل الذكي وإضافة عناصر إلى عربة التسوق أو قائمة المهام - كل ذلك مع إبقاء أعينهم على الطريق و أيديهم على عجلة القيادة. يوفر تطبيق Alexa للوسيد أيضًا مجموعة موسعة من ميزات التحكم في السيارة المحلية لـ لوسيدأير بما في ذلك التحكم في التدفئة والتكييف وكل ذلك بأمر صوتي بسيط. عندما يستخدم السائق نظام Alexa سيكون هناك أيضًا دعم مرئي للأوامر عبر شاشة عربة لوسيد أير الزجاجية. بمرور الوقت ستستمر مجموعة الميزات المتاحة في النمو من خلال تحديثات Over-the-Air (OTA) المدمجة من لوسيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق