بالصور.. محافظ المنوفية يكرم وكيل وزارة الصحة السابق تقديرًا لمجهوداته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كرم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم الأحد، الدكتور نصيف حفناوي العفيفى وكيل وزارة الصحة بالمنوفية تقديرًا لمجهوداته التى بذلها خلال فترة توليه العمل بالمحافظة ودوره في النهوض بقطاع الصحة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالديوان العام، وتعيين الدكتور فيصل جودة أستاذ الجراحة العامة بمستشفى شبين الكوم التعليمى وكيلًا لوزارة الصحة بالمنوفية خلفًا له.

وأهدى المحافظ، الدكتور نصيف حفناوي شهادة تقدير ودرع المحافظة لما قدمه من جهود عظيمة في خدمة أبناء وشعب المحافظة، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد في المرحلة القادمة كنائب بمجلس الشيوخ.

هذا وأعرب الدكتور نصيف حفناوى عن سعادته وامتنانه بهذا التكريم، مقدمًا كل الشكر والتقدير لمحافظ المنوفية على ما لمسه من وفاء وحرصه على هذا التكريم، مؤكدًا أنه قد سعد بالعمل وسط كوكبة متميزة من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

جدير بالذكر أنه عقب ظهور نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ وفوز الدكتور نصيف حفناوى وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أصدرت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان قرارًا بتعيين الدكتور فيصل محمود محمد جودة وكيلًا لوزارة الصحة بالمحافظة خلفًا لنصيف حفناوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق