نقابة الأطباء: القيادة السياسية تبذل جهدًا كبيرًا لحماية الطلاب بالمدارس من العدوى بـ"كورونا" نقابة الأطباء: القيادة السياسية تبذل جهدًا كبيرًا لحماية الطلاب بالمدارس من العدوى بـ"كورونا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نقابة الأطباء: القيادة السياسية تبذل جهدًا كبيرًا لحماية الطلاب بالمدارس من العدوى بـ"كورونا" نقابة الأطباء: القيادة السياسية تبذل جهدًا كبيرًا لحماية الطلاب بالمدارس من العدوى بـ"كورونا", اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 09:23 مساءً

أشادت الدكتورة نجوى الشافعي، الأمين العام للنقابة العامة للأطباء، بالإجراءات الاحترازية التي تتخذها القيادة السياسية لحماية الطلاب في المدارس من الإصابة بفيروس كورونا، خلال العام الدراسي الجديد.

وأضافت الشافعي، في تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم"، أن الحكومة تدرس بعناية عودة الطلاب إلى المدارس بأمان خلال العام الدراسي الجديد، مؤكدة أنه مازال هناك بعض الإجراءات التي توضع بالتنسيق مع وزارتي الصحة والتعليم، لحماية الطلاب من فيروس كورونا، وكيفية التعامل مع أي موجه قد تحدث خلال فترة الدراسة.

وعن تحذيرات من عودة الطلاب إلى المدارس.. أشارت إلى أن تقرير منظمة الصحة العالمية يتم التعامل معه بحذر شديد، فلا يجب أن نوقف الحياة وينتظر الفرد الموت في المنزل، لذا يجب العمل على عودة الحياة بشكل آمن، وهذا ما قامت به اليابان والصين ودول العالم الكبرى.

وأكدت أن المدرسين سيبذلون في أول شهور بعد عودة المدارس جهدا كبيرا في تعاملهم مع الأطفال وتأقلمهم مع الوضع الدراسي الجديد الذي يشترط التباعد، وبعد ذلك سيكون لدى هؤلاء الأطفال المعرفة الكاملة لكيفية تجنب الإصابة والتباعد عن الأخرين، موضحة أن الكمامة ستكون للأطفال فوق سن 10 سنوات، ولكن أقل من ذلك سيكون من الخطر ارتدائها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق