«الفضالى» يطلق هاشتاج «كمل مشوارك الشعب معاك» لدعم الرئيس السيسى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الفضالى» يطلق هاشتاج «كمل مشوارك الشعب معاك» لدعم الرئيس السيسى, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 08:47 مساءً

أطلق المستشار أحمد الفضالي رئيس حزب السلام الديمقراطي، ورئيس وفد الدبلوماسية الشعبية لدعم الدولة المصرية، هاشتاج بعنوان #كمل مشوارك الشعب معاك، ردًا على الحملات المشبوهة التي أطلقها خفافيش الظلام ضد الدولة المصرية.

وقال المستشار أحمد الفضالي، إن تلك الدعوات المغرضة التي يتم إطلاقها من حين إلى آخر تهدف إلى زعزعة الثقة بين الشعب المصري والقيادة السياسية، ولكن المصريين بفطنتهم ووعيهم يدركون جيدا حجم هذه المؤامرة ولا يلتفتون إليها بل يردون على تلك الحملات المشبوهة بحملات أكبر تعبر عن حبهم ودعمهم للقيادة السياسية بزعامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد رئيس حزب السلام، أن مشاركة المصريين في الانتخابات البرلمانية المقبلة ستكون أفضل رد على تلك الحملات المشبوهة، ولتثبت للجميع الثقة الكبيرة لدى المصريين في رئيسهم وما يتخذه من قرارات.

وأضاف رئيس حزب السلام، أنه منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي مسئولية البلاد، تحققت إنجازات عدة، في جميع قطاعات الدولة بشكل عام، وكان للتنمية المحلية نصيب كبير نظرا للجهود الكبيرة التي بذلت فيها، بالإضافة إلى تنفيذ عدة مشروعات للبنية الأساسية إلى جانب تطوير وتنمية القرى.

وتابع خلال العام 2019 تم إنفاق 21 مليار جنيه على البنية الأساسية وفقًا للخطة الاستثمارية للتنمية المحلية لتنفيذ الأنشطة التنموية المطلوبة بالمحافظات، هذا بخلاف إطلاق العديد من البرامج التنموية للمواطنين، والتى تهدف إلى تحقيق مستوى أفضل لحياتهم الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق