أبو العلا وخالد ابو كويك والغلاييني ينضمون إلى المنسحبين من الترشح لاتحاد الكرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الانتخابات ستجري بالتزكية

أبو العلا وخالد ابو كويك والغلاييني ينضمون

إلى المنسحبين من الترشح لاتحاد الكرة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

قرر فتحي أبو العلا أحد أبرز الشخصيات الرياضية في قطاع غزة، والمدرب الخبير خالد كويك الانسحاب من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقررة الجمعة في الحادي عشر من الشهر الجاري، ولحق بهما المرشح إياد الغلاييني ليصل عدد المنسحبين إلى 12 مرشحاً، غالبيتهم من رياضي حركة فتح، بخلاف الأخير الغلاييني.  وبذلك يكون مصاب الأعضاء قد تحقق كما هو مطلوب وفق المقاعد، وعليه ستجري الانتخابات بطريقة التزكية دون اللجوء إلى صندوق الانتخابات.

اقرأ أيضاً

فتحي-أبو-العلا.jpg
 

وقال أبو العلا إن انسحابهم جاء من منطلق المسؤولية ، وتماشياً مع حالة الوفاق الرياضي والوطني في قطاع غزة، ليبقى المرشحون الستة: صلاح أبو العطا، وياسر رضوان، وسامر ظاهر، ومحمد زكريا الأغا، ووجدي جوده، وكمال السطري.

بدوره، ثمن صلاح أبو العطا أحد المرشحين الرئيسين للانتخابات موقف المرشحين الذين التزموا بقرار الوفاق الرياضي، وانسحبوا من سباق التنافس، واصفاً بأنه يدل دلالة واضحة على مدى الانتماء للرياضة الفلسطينية، ومتمنياً أن تكون الدورة الانتخابية المقبلة، دورة التطوير والإنجاز نحو كرة قدم وطنية متقدمة، تسودها المحبة والوئام والأخوة في الملاعب وخارجها، بقيادة اللواء جبريل الرجوب الذي عمل في السنوات الماضية بكل جهد لتوفير الرعاية والدعم المالي، وخاصة توفير الدعم المالي للمسابقات الرسمية.

خالد ابو كويك.jpg
إياد الغلاييني 1.jpg
 

وكان الغلاييني من حركية حماس، قرر الانسحاب تماشياً مع حالة الوفاق بعد جلسات عقدت بين المرجعيتين.

وقد تسلمت الامانة العامة، القائمة النهائية للأسماء المرشحين للمكتب التنفيذي، فيما أكدت لجنة الحوّكمة والانتخابات بقاء المرشحين الستة إلى جانب نائب الرئيس إبراهيم ابو سليم.

يشار إلى أن المنسحبين إلى جانب أبو العلا وأبو كويك والغلاييني، هم: عطا المقيد، وباسل عوكل، وسعود حمد، وبهاء مطر، وفريد الخطيب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق