محافظ الوادي الجديد يوجه بتدبير احتياجات مستشفى الداخلة العام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الجمعة، بحصر جميع احتياجات مستشفى الداخلة العام من مستلزمات وأدوية لتقوم المحافظة بتدبيرها، والإبلاغ الفوري بأرصدة هذه المستلزمات وعدم انتظار نفاذها.

جاء ذلك خلال تفقده للمستشفى صباح اليوم الجمعة، يرافقه الدكتور نبيل حنفي، رئيس المركز، والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، للاطمئنان على سير العمل بالمستشفى.

كما قرر دعم قطاع الصحة ب ٥آلاف لتر سولار لحرق النفايات لحين وصول دعم الوزارة وذلك للتخلص الآمن منها والحفاظ على صحة المواطنين، وشدد على صرف مستحقات العاملين كاملة وعدم المساس بأي أجور يتقاضونها، تقديراً لجهودهم ودورهم البارز في خدمة هذا القطاع الحيوي.

من ناحية أخرى، كما تفقد محافظ الوادي الجديد، اليوم الجمعة، إحدى مشروعات الاستثمار الزراعي بمنطقة أبو منقار بالفرافرة لزراعة وإنتاج الزيتون والمقام على مساحة ٤٠٠ فدان كمرحلة أولى من إجمالي ١٠٠٠ فدان مستهدف زراعتها.

وأشاد المحافظ بمعدلات الإنجاز بالمشروع الذي جرى الانتهاء من زراعة ٧٥ ألف شجرة زيتون به حتى الآن، من إجمالي ١٤٥ ألف شجرة مستهدف زراعتها بنهاية مارس القادم بإجمالي استثمارات تقدر بـ٢٠ مليون جنيه، كما يستهدف المشروع إنتاج وتصنيع أنواع المخللات وزيت الزيتون بالمراحل المتقدمة من المشروع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق