"إسكان الوادي الجديد" تعلن إجراءات تسليم مشروع 117 منزلًا ريفيًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"إسكان الوادي الجديد" تعلن إجراءات تسليم مشروع 117 منزلًا ريفيًا, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 02:33 مساءً

أعلنت مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الوادي الجديد عن نتائج أعمال لجنة أسماء المتقدمين لمشروع القرى النموذجية الواقعة بعزبة طليب شمال مدينة الخارجة في كشوف مدون بها أسماء المقبولين بإجمالي ١١٧ مستحقًا والمستبعدين من الإناث والذكور طبقًا للشروط المعلن عنها لتوفير فرص عمل للشباب من أجل حياة كريمة.

وأوضحت أحلام سليم أبوبكر مدير خدمة المواطنين أنه تقرر فتح باب التظلمات للمستبعدين اعتبارًا من أمس الخميس 3 سبتمبر ولمدة 15يومًا، على أن يتم تقديم التظلمات بإدارة خدمة المواطنين ولا يقبل أي تظلم بعد انتهاء المدة المقررة بالتنسيق مع العلاقات العامة وإدارة الميزانية بالمديرية، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد إجراء القرعة العلنية لتوزيع ١١٧ منزلًا ريفيًا تم الانتهاء منها من إجمالي ١٩٤منزلًا ضمن مشروعات القرى النموذجية على المقبولين لاستلام المنازل خلال الفترة المقبلة.

وكانت مديرية الإسكان والمرافق بالوادي الجديد قد أعلنت في بيان سابق أنه يجري الانتهاء من أعمال المرحلة الثانية لمشروع إنشاء القرى النموذجية بواقع ٦٠ منزلًا ريفيًا بعزبة طليب شمال مركز الخارجة وذلك بتكلفة ١٢مليون جنيه على أن يتم تسليم المشروع خلال ٤ أشهر من الآن.

بينما أكد المهندس عادل عمر محمد وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة قرب موعد الانتهاء من الأعمال الجارية طبقًا للبرنامج الزمني المحدد وذلك تمهيدًا لتوزيع المنازل على المواطنين المتقدمين والمقبولين وفقًا للشروط المعلن عنها سابقًا، مشيرًا إلى تشكيل لجنة برئاسة الشئون القانونية بديوان عام المديرية لمتابعة إجراءات التسليم فور الانتهاء من أعمال الإنشاء والتشطيبات النهائية تمهيدًا لتوزيع المنازل على مستحقيها.

وأضاف عمر أنه تم الانتهاء من أعمال فرز أسماء المستحقين والمتقدمين بإدارة خدمة المواطنين تحت إشراف كل من أحلام سليم أبو بكر والمهندسة سماح محمد فكري برئاسة صلاح محمد علي وباقي أعضاء اللجنة، لافتًا إلى متابعة إجراءات الانتهاء من توقيع المحضر وعرضه على القيادة التنفيذية برعاية اللواء محمد الزملّوط محافظ الوادي الجديد.

وتابع أنه سيتم الإعلان خلال الأيام المقبلة بالتنسيق مع رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة تزامنًا مع الانتهاء من توصيل المرافق والكهرباء وحفر الآبار الزراعية وإنشاء محطات تنقية لخدمة 104 منازل ريفية.

وكان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد قد أكد في بيان سابق له أنه يجري تنفيذ عدد من مشروعات القرى النموذجية بواسطة شركاء التنمية بتمويل مشترك من البنوك والمؤسسات القومية والأهلية والتي من المقرر الانتهاء منها خلال 5 أشهر لتكون جاهزة للتسليم للمنتفعين، مؤكدًا أن هذا المشروع مكتمل المرافق ولن يتم تحميلها على المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق