وزير الشباب: الدولة المصرية تسير في الاتجاه الصحيح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية تسير في المسار الصحيح فهي تواجه تحديات كبيرة في الداخل والخارج، لافتا إلى أن هناك مشكلات حقيقية والحياة ليست كلها وردية والدولة تسعى بكل جهدها لمواجهة هذه المشكلات والتغلب عليها.

وقال الوزير خلال حواره مع ما يقرب من 500 شاب اليوم بقصر ثقافة الزقازيق: "سننظم كأس العالم لكرة اليد بشكل عالمي يليق بمصر فغدا ستجري القرعة وستنبهرون بحجم التنظيم الحدث".

وكان وزير الشباب والرياضة أطلق صباح اليوم الجمعة، شارة بدء ماراثون للدراجات تحت شعار "رياضتك مناعتك" والذي تنظمة مديرية الشباب والرياضة بمشاركة 500 شاب وفتاة في حضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام ووائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة.

انطلق الماراثون من أمام ديوان عام محافظة الشرقية مرورًا بمديرية الشباب والرياضة وصولًا لدوران كوبري الإسكان والسير باتجاه المحافظة وصولا لميدان الصاغة والعودة لخط النهاية بميدان قصر الثقافة، حيث شهدا الوزير والمحافظ اصطفاف لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي وفرق الكشافة.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة حريصة على نشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع بين الشباب والمواطنين، وجعل الرياضة أسلوب حياة تنفيذًا لأحد المحاور الرئيسية بإستراتيجية الوزارة من خلال الفعاليات والماراثونات والأحداث الرياضية التي يتم تنفيذها في جميع محافظات الجمهورية بشكل دورى، لافتا إلى أهمية الرياضة في حياة الفرد، ودورها في تنشئته بصورة إيجابية.

من جانبه أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمبادرة رياضتك مناعتك والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة تماشيا مع توجهات القيادة السياسية بعودة النشاط الرياضي ونشر الممارسة الرياضية بهدف الحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين وخاصة النشء والشباب من خلال ممارسة الرياضة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق