محافظ الدقهلية يؤدي صلاة الجمعة الثانية بمسجد النصر بالمنصورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أدى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صلاة الجمعة الثانية بعد عودتها طبقا لقرار رئيس الوزراء واطمأن المحافظ على تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة والتى تنفذها المحافظة بالتعاون مع وزارة الأوقاف والتنسيق الكامل مع المجتمع المدنى.

وقد اطمأن محافظ الدقهلية على تنفيذ وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى أثناء أداء الشعائر حرصا على سلامة وصحة المواطنين، وقد أشاد بوعى المواطن الدقهلاوى وحرصه على ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعى .

وأكد المحافظ على إستمرار حملات التطهير والتعقيم للمساجد بشكل دورى قبل وبعد أداء الصلوات يوميا وتكثيفها وأيام الجمعة أسبوعيا مضيفا أن الدولة ومن خلال أجهزة المحافظة المختلفة تبذل جهودا كبيرة لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم تحقيقا لرضاهم تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

وقد القى خطبة الجمعة إمام المسجد وكان عنوانها "الإيمان والعلم" أكد فيها ضرورة الأخذ بالأسباب من أجل فلاح الإنسان فى الدنيا والآخرة ، وأنه لا تعارض مطلقا بين الإيمان والعلم من أجل حياة طيبة فى طاعة الله وعمارة الأرض.

وكان المحافظ قد سبق وان كلف الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بتنفيذ خطة المحافظة من خلال حملات مكثفة للتطهير والتعقيم للمساجد على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة بالتنسيق مع الوحدات المحلية والمجتمع المدنى بالدقهلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق