لكي سيدتي.. كل ما تريدين معرفته عن فستان زفافك المناسب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لكي سيدتي.. كل ما تريدين معرفته عن فستان زفافك المناسب, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 01:41 مساءً


تحتاج العروسة لمعرفة العديد من التفاصيل المختلفة للتجهيز لحفل الزفاف الخاص بها، من اختيار فستان الزفاف إلى الطرحة وحتى أدق التفاصيل.

ومن هذا المنطلق نرصد خلال السطور التالية كل ما تريد معرفته العروس..

◄اختيار شكل الفستان

الجسم الكمثري
يتم اختيار شكل الفستان بحسب شكل الجسم الخاص بالعروسة، فالجسم الكمثري وهو ذو الرقبة الطويلة الممشوقة وصدر صغير إلى متوسط وأرداف مستديرة وممتلئة، يناسبه الفستان شكل حرف A حيث يكون ضيقًا من عند الأكتاف حتى الخصر ثم ينسدل بوسع إلى أسفل، وهو مناسب جدًا للعروس ذات الجسم الكمثري ذات الخصر الرفيع، ومنطقة الأرداف الممتلئة.

الجسم التفاحي

الجسم التفاحي

الجسم التفاحي
أما الجسم التفاحي وهو ذو وجه ورقبة ممتلئة وأكتاف عريضة مع صدر وخصر ممتلئ، وأرداف نحيلة بعض الشيئ، لذا يناسبها شكل الفستان المنفوش الذي لا يظهر نحافة الأرداف.

الساعة الرملية

الساعة الرملية

الساعة الرملية
الجسم بشكل الساعة الرملية وهو ذو أكتاف وأرداف متساوية في البروز، صدر ممتلئ، وخصر متناسق فهو يناسبها الفستان الكلاسيكي وفستان الخصر المرفوع.

الطرحة الطويلة

الطرحة الطويلة

اختيار طرحة فستان الزفاف
• الطرحة الطويلة
يتم اختيار الطرحة الطويلة مع الفستان ذات القصة المستقيمة حتى لا يمثل لكي تقييد في الحركة فإختيارها مع فستان منفوش بالطبع يجعلها غير عملية في الرقص خاصة، وبالطبع اختيار الطرحة الطويلة تعطي فخامة ودخول الفرح كالملكة.

الطرحة الملكية

الطرحة الملكية

• الطرحة الملكية
هذه الطرحة هي مثالية مع فستان ذيل السمكة أو ذو التنورة المنفوشة فهي عبارة عن طرحة طويلة مستقيمة مع طول الفستان وتناسب اذا كنتي ترتدين فستان زفاف مع ذيل.

طرحة منتصف الطول

طرحة منتصف الطول

• طرحة منتصفه الطول
وهي طرحة يصل طولها إلى الركبة وتتناسب مع فستان ضيق أو مستقيم، ولا تعيق الحركة نظرًا لأن طولها غير مزعج.

طرحة قصيرة نسبيًا

طرحة قصيرة نسبيًا

• طرحة قصيرة نسبيًا
وهي طرحة تصل إلى اليدين عند تمديدها للجوانب وهي طولها متوسط وتتناسب مع العديد من قصات الفساتين المختلفة.

طرحة قصيرة

طرحة قصيرة

• طرحة قصيرة
يصل طولها إلى المرفق الخاص بالذراع، هي تتناسب مع الفستان الذي يزينه الحزام ولإظهار الحزام من الخلف طول هذه الطرحة يكن مناسب للغاية.

طرحة تصل للكتفين

طرحة تصل للكتفين

• طرحة تصل للكتفين
هذه الطرحة ايضًا تعطي للعروس جمال خاص، فهي طرحة مناسبة لكافة الأوقات كما أنها تبرز تفاصيل الفستان من الصدر والخصر وغيرها.

تاج العروسة

تاج العروسة

تاج العروسة
يعد تاج العروسة من الأمور التي تزين إطلالتها وتعطي لها رونق خاص، ووفقًا لموقع mirror يعد التاج من الأمور الواجب اختيارها بعد اختيار الطرحة والفستان حيث من الأفضل اختياره بنفس نمط وتطريز الفستان والشكل، كما يتوافق مع اكسسوارات العروسة، وأن يكون حجم التاج ايضًا مناسب لها ويتم تجربته أكثر من مرة ويتم تصويره.

تسريحة الشعر المناسبة

تسريحة الشعر المناسبة

• تسريحة الشعر المناسبة
العروس ذات الجبهة العريضة، يناسبها الغرة الشعر الأمامية بشكل كثيف، أما الشنيوهات المرتفعة تتناسب مع العروس القصيرة والعكس مع الطويلة، أما صاحبات الشعر الطويل يناسبها الشنيوهات مع الضفيرة فهي تتناسب مع اطلالتهن بشكل كبير، أو تسريحة ذيل الحصان المنخفض.

لفة الطرحة

لفة الطرحة

• لفة الطرحة
بحسب شكل الوجه يتم اختيار لفة الطرحة المناسبة ما بين الحجاب التركي والتربون فالحجاب التركي البسيط ينصح به صاحبات الوجه الدائري، أما صاحبة الوجه النحيف فأنصحها بإختيار التربون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق