هارب من 300 سنة سجن.. مصرع خط الصعيد في تبادل لإطلاق الرصاص مع الشرطة بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هارب من 300 سنة سجن.. مصرع خط الصعيد في تبادل لإطلاق الرصاص مع الشرطة بسوهاج, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 11:50 صباحاً

لقى أخطر مُجرم في سوهاج والذي أطلق على نفسه لقب "خُط الصعيد"، مصرعه بعد تبادل إطلاق الرصاص مع ضباط الشرطة بمديرية أمن سوهاج.

وبالتحريات والبحث تبين أنه هارب من أحكام بلغت ما يقرب من 300 سنه سجن.

وتعود أحداث الواقعة عندما وردت معلومات للواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، من الأجهزة الأمنية بالمحافظة، مفادها مرور الشقي الخطر يحيى كامل عبدالنعيم تكية، وشهرته يحيى تكية، 52 سنة، عاطل، والمسجل تحت رقم 30 فئة أ "تجارة أسلحة" مُقيم بقرية القرامطة غرب على الطريق طريق فرعي بناحية مركز جزيرة شندوبل.

وعقب تقنين الإجراءات وعمل عدة أكمنة بالمنطقة المذكورة، وعند مُشاهدة المتهم المتحرى عنه للقوات أخذ يُظلق النيران عليهم، مما اضطرهم لتبادل إطلاق النيران معه، حتى تم إسكات مصدر إطلاق النار. 

وبفحص مكان مصدر إطلاق لنار عثر على المتهم جثة هامدة وبه طلق ناري بالصدر وبجواره بندقية آلية و3 خزن لذات السلاح و98 طلقة حية من ذات العيار وكمية من الفوارغ لذات السلاح وبتفيش المتهم وقائيًا، عُثر معه على كمية كبيرة من المواد المُخدرة "حشيش وأفيون".

وأشارت التحريات إلى أن المتهم مطلوب التنفيذ عليه  في 3 أحكام مؤبد بإجمالى 75 سنة ومطلوب التنفيذ عليه في 17 حكم و4 أحكام جزئي و2 حكم جنائي والمحكوم عليه في 5 قضايا جنائية "سرقات بالإكراه وتجارة سلاح" ، والمحكوم عليه غيابيًا في 22 حكمًا قضائيًا ما بين الحبس لمدة سنة وثلاثة أشهر، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 5500 جنايات قسم ثانِ سوهاج لسنة 2014 "سرقة بالإكراه"، والسابق اتهامه في 30 قضية متنوعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق