تراحم تدشن وحدات التطوع في 15 لجنة فرعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
دشّنت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء وأسرهم والمُفرج عنهم (تراحم) وحدات التطوّع فى 15 لجنة فرعية وذلك خلال الملتقى السنوي للعمل التطوعي الذي عُقد بحضور رئيس اللجنة التنفيذية سليمان الزبن والأمين العام تركي البطي.

ويهدف الملتقى الذي يجمع سنوياً ما يقارب 3000 متطوع باللجان الفرعية إلى تمكين المتطوعين وإكسابهم الخبرات والمهارات اللازمة لتأدية مهامهم على الوجه الاحترافي الأمثل لدعم منهجية تراحم في التعامل مع السجناء وذويهم ورعايتهم، وشهد الملتقى إقامة ثلاث ورش عمل الأولى تحت عنوان (إدارة العمل التطوعي) بمشاركة المدير التنفيذي لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية عبدالعزيز الرويشد من خلال ورقة عمل حول السُبل المثلى لإدارة العمل التطوعي.

وجاءت الورشة الثانية بعنوان (منصة العمل التطوعي) بمشاركة الأخصائي التقني بالإدارة العامة للتطوع بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ياسر الكثيري، وخلال اليوم الثاني شاركت إدارة التطوع بـتراحم في ورشة عمل (مهارات العمل التطوعي).

من جانبه أكد الأمين العام لــ"تراحم" تركي البطي أن تدشين وحدات التطوّع في اللجان الفرعية يأتي في إطار استراتيجية التحول نحو التنموية واستدامة العمل التطوعي وتأطيره والاستثمار في الكوادر البشرية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق