مفاجآت آبل ..هاتف وحيد في هواتف iPhone 12 سيأتى بتقنية 5G

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاجآت آبل ..هاتف وحيد في هواتف iPhone 12 سيأتى بتقنية 5G, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:58 صباحاً

في مفاجأة صادمة لمنتظرى هواتف آيفون القادمة من شركة آبل، ذكرت تقارير أن مجموعة هواتف iPhone 12 لن تأتى جميعها بتقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G ، وإنما من المقرر أن يأتى هاتف وحيد فقط وهو الهاتف الأغلى في المجموعة iPhone 12 Pro Max. 
وبحسب مجلة فوربس فإن هاتف iPhone 12 Pro Max سيصدر أولا في الولايات المتحدة واليابان في البداية، ثم بعد ذلك في الدول التى سيأتى فيها تقنية 5G، حيث من المفترض أن الهاتف يحتوى على قدرات في  البطارية والأداء أعلى من الهواتف الثلاثة الأخرى في المجموعة. 
وفقا لشركة Fast Company التى أعلنت لأول مرة عن حصول هاتف iPhone 12 Pro Max فقط لتقنية الجيل الخامس، أن الهواتف التى ستأتى بتقنية 5G تتطلب أداء وكفاءة اعلى من الهواتف العادية وهو ما ينطبق على هاتف iPhone 12 Pro Max.  

ويعتبر هاتف iPhone 12 Pro Max أغلى هاتف في المجموعة سيكون سعره حوالى 1200 دولار أى ما يعادل 19 ألف جنيه لأصغر نسخة، وسيأتى بشاشة قياس 5.7 بوصة. 

ومن المفترض أن هواتف iPhone 12 ستكون عبارة عن 4 هواتف ،حسب التسريبات، هى : هاتف iPhone 12 بقياس 5.4 بوصة ، وهاتف iPhone 12 Max بقياس 5.4 بوصة ، وهاتف آيفون iPhone 12 Pro بقياس 6.1 بوصة، وهاتف آيفون iPhone 12 Pro Max بقياس 6.7 بوصة . 

وكانت ذكرت تسريبات سابقة، أن هواتف iPhone 12 ، ستصدر بدون شاحن أو سماعات للأذن.، حيث أن سماعات الأذن الخاصة بها ستكون بسعر منفصل عن سعر الهواتف، كما أن السعر لن يشمل الشاحن، ومن غير المعروف حتى الآن إذا ما كانت آبل ستستغنى أيضا عن كابل  Lightning أم لا، ولكن من المحتمل أن يكون بسعر منفصل أيضا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق