مأساة عاشها.. ابن الألمانية التي قتلت أبناءها الخمس يروي ما حدث.. فيديو وصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مأساة عاشها.. ابن الألمانية التي قتلت أبناءها الخمس يروي ما حدث.. فيديو وصور, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:51 صباحاً

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، يُشتبه في أن كريستيان ك، البالغة من العمر 27 عامًا ، قامت بتسميم الأطفال الخمسة الذين تم اكتشاف جثثهم في مبنى سكني في سولينجن بألمانيا، أمس الخميس. 

وقالت مصادر بالشرطة لـ إن الطفل الأكبر الناجي الوحيد من هذا الحادث يدعى مارسيل ويبلغ من العمر 11 عامًا ، شهد عمليات القتل قبل أن تنقله والدته بعيدًا في القطار.

بعد وصولها إلى دوسلدورف، نزلت الأم وقفزت على القضبان لكنها نجت بإصابات خطيرة بينما تم إرسال الصبي إلى جدته، لم يصب بأذى ويتم الآن رعايته من قبل أقاربه.

الأطفال الخمسة القتلى هم ثلاث فتيات تتراوح أعمارهن بين عام وسنتين وثلاث سنوات وصبيان تتراوح أعمارهم بين ستة وثمانية أعوام، وكان يُطلق على إخوة مارسيل الأصغر اسمًا لوكا وتيمو ، بينما أسماء البنات الثلاث الصغار صوفي وليوني وميلينا. 

يُعتقد أن الشرطة أجرت اتصالات مع والد الأطفال بعد أن قام ضباط الطب الشرعي بتفتيش المبنى السكني، في عام 2014 ، قالت الأم لأصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها فقدت حب حياتها قبل أن تعاني من أزمة شخصية أخرى عندما احترقت شقتها.  

وحتى الآن فإن الدافع وراء عمليات القتل المأساوية غير معروف وقالت الشرطة إنه من السابق لأوانه الحديث عنها، حذر أحد علماء الجريمة من أنها ربما تكون أبدت علامات تحذيرية خلال جائحة كورونا ولكن لم يلاحظها المقربين منها.

وصدم رجال الإطفاء من الحالة التي وجدوا عليها الشقة، وذكر أحد التقارير أن رجال الإنقاذ حاولوا إنعاش الأطفال لكنهم وصلوا بعد فوات الأوان لإنقاذ حياتهم، وينتظر المحققون الآن نتائج اختبارات السموم على الأطفال الذين لم تظهر عليهم أي إصابات.     

وقال رجال الإنقاذ أنهم أصيبوا بصدمة نفسية مما وجدوه في المبنى، وصدموا أيضًا من حالة الشقة، وذكر أحد التقارير أن رجال الإنقاذ حاولوا إنعاش الأطفال لكنهم وصلوا بعد فوات الأوان لإنقاذ حياتهم، أما مارسيل سافر مع والدته إلى دوسلدورف واستمر بمفرده إلى جدته في مونشنجلادباخ، ومن غير الواضح ما إذا كان قد شهد محاولة انتحار والدته، التي تم إنقاذها ونقلها إلى المستشفى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق