حدث بالفعل ..القبض على 600 ديك و200 كتكوت بسبب انتهاكهم الحظر بكاليفورنيا.. فيديو

حدث بالفعل ..القبض على 600 ديك و200 كتكوت بسبب انتهاكهم الحظر بكاليفورنيا.. فيديو
حدث بالفعل ..القبض على 600 ديك و200 كتكوت بسبب انتهاكهم الحظر بكاليفورنيا.. فيديو



صادرت السلطات في شمال كاليفورنيا مئات الطيور بعد ضبط أشخاص يقيمون تجمعاً للمشاركة في مصارعة الديوك، في انتهاك لقوانين الإغلاق المفروضة ضمن تدابير احتواء فيروس «كوفيد-19».
وقال مكتب شرطة مقاطعة ألاميدا في بيان، إن الضباط تلقوا معلومات عن وجود تجمعات في بليزانتون، وهي إحدى الضواحي الواقعة في شرق مدينة أوكلاند، وضبطوا نحوا 60 شخصاً تجمعوا للمشاركة في مصارعة الديوك داخل منزل ريفي.
وقبل وصول دورية الشرطة، حلقت مروحية تابعة لشرطة أوكلاند فوق الموقع المذكور، ورصدت عدداً من السيارات المتوقفة في الخارج، وعند وصول الشرطة فر نحو 20 شخصاً إلى منطقة غابات قريبة من المبنى، بحسب «نيويورك بوست».
وعثرت الشرطة داخل المبنى على نحو 600 ديك ودجاجة و200 من الكتاكيت والمئات من البيض الموجود في حاضنات البيض.
وقال الرقيب في شرطة مقاطعة ألاميدا، راي كيلي: «وجدنا الكثير من الطيور التي تعاني من إصابات خطيرة نتيجة السكاكين الشائكة التي يتم تثبيتها في أرجلها للمشاركة في المصارعة، وهي من أعنف أشكال القسوة على الحيوان».

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
أخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على جهود شرطة البيئة خلال 24 ساعة
التالى استقرار سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم