أخبار عاجلة

محافظ البحيرة يشهد جنازة الشهيد محمد الجوهري

شهد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم السبت، جنازة جثمان البطل الشهيد جندي محمد عبد العزيز عبد الحليم الجوهري ابن عزبة قنديل بمنشأة راضى بمركز كوم حمادة لمثواه الأخير والذي استشهد أمس جراء انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب بئر العبد بسيناء.

وشارك في الجنازة، اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد والعميد محمد شرف المستشار العسكري والعميد أركان حرب إبراهيم محمود حمدي من قيادات الجيش الثانى الميدانى والعميد عبد الله المليجي رئيس مدينة كوم حمادة وأعضاء مجلس النواب عن كوم حمادة.

وقدم المحافظ، واجب العزاء لوالد الشهيد وأسرته وذويه، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان، مؤكدًا أن مصر تدفع خيرة أبنائها شهداء من أجل استقرار الوطن وعدم النيل منه فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة. 

وأشار أن مثل تلك المحاولات الخسيسة مصيرها إلى زوال، وسيبقى الوطن آمنًا مطمئنًا، وسيذكر التاريخ من دافعوا عن الأوطان بحروف من نور، وستظل قواتنا المسلحة دائمًا الحصن والسند تحمي أمن الوطن، وسلامة أراضيه، واستقراره، والدفاع عن أبنائه ضد أعداء الأوطان والأديان، معلنًا أنه سيتم إهداء رحلة عمرة لوالدي الشهيد، وكذا والدي الشهيد مجند أحمد حامد ابن كفر الدوار وإطلاق اسميهما على أحد رموز مسقط رأسيهما تخليدا لذكراهم وبطولتهم.

واحتشد أهالي القرية ولفيف من ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة لتشييع جثمان الشهيد ملفوفًا بالعلم المصري لمثواه الأخير بمدافن قرية الطود وسط الهتافات المنددة بالإرهاب.

المصدر
البوابة نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا