أخبار عاجلة

محافظ الإسماعيلية العمليات الإرهابية لن تزيد الشعب إلا قوة وعزيمة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الإسماعيلية العمليات الإرهابية لن تزيد الشعب إلا قوة وعزيمة, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:31 مساءً

قال محافظ الإسماعيلية، إن الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع إثر انفجار عبوة ناسفة في مركبة مدرعة بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء، التي استشهد على أثرها أبطال القوات المسلحة، لن تزيد الشعب المصرى إلا تماسكًا وقوة وإرادة وعزيمة من خلال وقوفه صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية وجيشه العظيم وجهاز الشرطة القوى لحفظ أمن واستقرار الوطن.

وأوضح محافظ الإسماعيلية، أن شعب مصر يقدر جهود وتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لحماية أمن الوطن وسلامة أراضيه واستقراره والدفاع عن أبنائه ضد أعداء الأوطان والأديان، موضحا أن هذه العمليات الإرهابية الخسيسة.

وأعرب محافظ الاسماعيلية عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء وللشعب المصري في وفاة شهداء الواجب الذين يقدمون أرواحهم فداءا للوطن ويثبتون يومًا بعد يوم أنهم حائط صد في مواجهة دعاة القتل والإرهاب والدمار متمنيًا من الله سبحانه وتعالى أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يسكن الشهداء فسيح جناته.. داعيا المولى أن يمن بالشفاء العاجل على المصابين.

وأعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، أمس الخميس، نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود.

وأكدت القوات المسلحة استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.

المصدر
الدستور

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا