أخبار عاجلة
وفاة شقيق وزير الداخلية سلامة حماد -

محافظ الشرقية ينعي شهداء الحادث الإرهابي الغاشم جنوب بئر العبد بشمال سيناء

محافظ الشرقية ينعي شهداء الحادث الإرهابي الغاشم جنوب بئر العبد بشمال سيناء
محافظ الشرقية ينعي شهداء الحادث الإرهابي الغاشم جنوب بئر العبد بشمال سيناء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الشرقية ينعي شهداء الحادث الإرهابي الغاشم جنوب بئر العبد بشمال سيناء, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:08 مساءً

بأقوى العبارات أدان الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه الحادث الإرهابي الأليم و الذي إستهدف بوحشيه أحد المركبات المدرعه جنوب مدينه بئرالعبد بشمال سيناء وتفجيرها بعبوة ناسفه وأسفرعنه استشهاد عدد من رجالات القوات المسلحة البواسل ووقوع مصابين.

وقال المحافظ أن كل حادثه تستهدف أطهر جنود الأرض وتسقط منهم الشهداء والجرحى ما هي إلا محاولات بائسه لإختراق الصف وزعزعه الأمن والأمان فتلك الحوادث تشعل الثورة في ضمير الإنسانية بأسرها وتضعنا جميعا أمام مسئولياتنا الأساسية المتمثلة في ضرورة تضافر جميع الجهود من أجل المواجهة الحاسمة للإرهاب والعنف والتطرف الفكري، وبذل الجهد الصادق من أجل تعزيز وترسيخ قيم الولاء والإنتماء وحب الوطن والتضحية والدفع بالغالي والنفيس من أجل حمايه ورفعه شأن الوطن الحبيب مصر.

أكد المحافظ أن شهر رمضان هو شهر شرف بأن يكون شهر الشهداء الأحياء عند ربهم يرزقون على مر العصور والأزمان بداية بغزوة بدر ومرورا بحرب أكتوبر ووصولاً إلى مكافحة الدولة المصرية العريقه الإرهاب في شمال سيناء في السنوات العشر الأخيرة مشيراً إلى أن مصرالتي ذكرها الله في قرآنه العظيم ستظل محفوظة بحماية ربانيه رغم كيد الكائدين ومكر الماكرين وتدبير الحاقدين واللذين لن ينالوا من الوطن الطاهر أبدا طالما به رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

طالب المحافظ جموع أبناء المحافظة الإلتفاف صفاً واحداً حول هذا الوطن الغالي وبذل المزيد من الجهد الممتزج بالإخلاص حتى نستطيع اقتلاع الإرهاب من جذوره ودحره في جحوره .. داعيا أن يتغمد الله شهداء الوطن بالرحمه ويلهم ذويهم الصبر والسلوان كما تمنى المحافظ الشفاء العاجل للمصابين.

المصدر
الوسيلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استمرار إغلاق شواطئ كفر الشيخ في عيد الفطر (صور)
التالى بالصوره موقع الحق والضلال يحذر من خبر منتشر بمحوله ذبح قبطيه بالجيزه في مواقع التواصل الاجتماعي وهو حادث قديم من سنه