أخبار عاجلة

المئات من أهالى ميت غمر يحتشدون انتظارًا لاستقبال شهيد الواجب

المئات من أهالى ميت غمر يحتشدون انتظارًا لاستقبال شهيد الواجب
 
احتشد المئات من أهالي قرية «سنتماي» التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية لاستقبال جثمان ابن القرية الشهيد المجند أحمد عبدالله مصطفى الزقاقي، الذي استشهد في مدينة بئر العبد في محافظة شمال سيناء، أمس الخميس، في انفجار عبوة ناسفة استهدفت إحدى المركبات المدرعة قبل الإفطار، والتي استشهد فيه ضابط وصف ضابط و8 مجندين.

وطالب الأهالي بإطلاق اسم الشهيد على إحدى مدارس القرية، تخليدًا لذكراه العطرة ووفاء من الدولة المصرية لأبنائها البررة الذين رووا بدمائهم تراب أرض الفيروز، مؤكدين أن الشهيد والده متوفى ووالدته ربة منزل وله شقيق أكبر، وأنه هو من كان يعول والدته بعد وفاة والده وسفر شقيقه الأكبر، وكان حينما يعود ليقضي إجازته يعمل «مبلط» وكان مقررًا إنهاء خدمته بعد شهرين.

‎ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الشهيد اليوم الجمعة عند وصول الجثمان بمقابر أسرته بقرية «سنتماى» بحضور القيادات التنفيذية والعسكرية الرفيعة بالمحافظة.

هذا الخبر منقول من : الدستور


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
أخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا