أخبار عاجلة

اليوم.. مفاجأة كبرى من مرتضى منصور لنجوم الزمالك لتوالي الانتصارات

سيطرت حالة من السعادة داخل أروقة القلعة البيضاء بعد أن نجح الزمالك في الفوز على الترجى 3-1 ووضعه قدما في نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، لينجح الأبيض في الحفاظ على مسيرة الانتصارات خلال الفترة الأخيرة بعد حصد بطولتى السوبر الأفريقي والمحلى على حساب الترجى والأهلي.

ووجهت إدارة نادى الزمالك الشكر للاعبى الفريق الأبيض على الأداء الرجولى الذى قدموه في لقاء الترجى ونجاحهم في الفوز على الترجى مرتين في خلال 10 أيام.

ومن جانبه أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه يجهز مفاجأة كبرى للاعبى الفريق الأبيض اليوم الأحد دون أن يكشف عن هوية هذه المفاجأة، كما كشف رئيس القلعة البيضاء أنه قام بمنح اللاعبين 150 ألف جنيه مكافأة الفوز بالسوبر بدلا من 100 ألف لكل لاعب بناء على طلب من محمود عبدالرحيم «جنش» حارس مرمى الفريق الأبيض.

ومن جانبهم طالب مسئولو الزمالك الإعلام المصرى بدعم ومساندة الفريق الأبيض في مباراته أمام الترجى التونسى باعتبار أنه يلعب باسم مصر بعد أن هاجموا النادى عقب انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلى في بطولة الدورى الممتاز.

فيما قال أحمد مرتضى «آن لجمهور الزمالك أن يفرح، هذه رسالة الله للجمهور الذى عاش فترات صعبة جدًا، وعلى الرغم من ذلك كان يتحمل، هناك جيل كامل لم يشاهد الزمالك يفوز، لكن أعداد الجماهير البيضاء كانت في ازدياد، ولذلك يستحق هذا الجمهور أن يفرح الآن».

وعن السفر إلى تونس قال أحمد مرتضى: «سنتوجه إلى تونس يوم الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة لمواجهة فريق الترجى في رادس».

وأضاف «الإدارة كانت على حق بعدم لعب مباراة الأهلى في الدورى لأنها مباراة بلا أهمية، وتأتى قبل مواجهتين صعبتين للفريقين في دورى أبطال أفريقيا».

وفى نفس السياق أعرب مسئولو الزمالك عن رفضهم للإِشارة التى أشار بها مدرب نادى الترجى التونسى لجماهير الزمالك بعد أن أشار لهم بأنهم سيتم ذبحهم في تونس مؤكدين أن ما فعله يثير الفتنة.

وطلبت على الفور إدارة الزمالك من الجانب التونسى توفير الحماية الكاملة لبعثة الفريق في تونس بعد التهديدات التى أشار بها مدرب الترجى خاصة أن الجماهير التونسية معروف عنها حماسها الزائد في المباريات.

وعلى صعيد متصل أكد مصدر بالزمالك أن النادى قرر التقدم باستئناف ضد عقوبات لجنة التظلمات باتحاد الكرة، التى أقرها بعد مباراة السوبر أمام الأهلى والتى أقيمت بالإمارات.

وأوضح المصدر أن الزمالك سيتقدم بالاستئناف خلال المدة القانونية وهى العشرة أيام من يوم إصدار العقوبات.

وكان اتحاد الكرة قرر إيقاف إمام عاشور وغرامة 100 ألف جنيه، ومحمود عبدالرازق شيكابالا 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، وعبدالله جمعة 3 مباريات، وغرامة 50 ألف جنيه.

كما قرر اتحاد الكرة إيقاف أحمد زاهر إدارى الفريق لنهاية الموسم وغرامة 100 ألف جنيه.

كما تقرر منع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

يأتى ذلك في الوقت الذى يسير فيه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لخطوة إعادة مباراة القمة أمام الأهلى والتى تم احتساب فوز الأحمر فيها بهدفين على خلفية انسحاب الأبيض من المباراة بدعوى تعثر وصوله إلى الإستاد بسبب الأمطار، حيث يستند مرتضى منصور إلى الحكم السابق الذى حصل عليه بإعادة مباراة مصر المقاصة من خلال الحكم القضائي، فضلا عن مستندات أخرى على رأسها تأجيل مباراتين في نفس يوم المباراة بدورى الدرجة الثانية بسبب الأمطار بالإضافة إلى اعتبار الدولة أن اليوم التالى للقاء القمة إجازة رسمية بسبب غزارة الأمطار.

المصدر
البوابة نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا