الارشيف / أخبار عاجلة

كيف يسترد المعتمر أمواله من شركات السياحة بعد قرار السعودية بإلغاء العمرة

كيف يسترد المعتمر أمواله من شركات السياحة بعد قرار السعودية بإلغاء العمرة
 أسامة علي
كشف وليد فريد، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، طريقة استرداد المواطنين أموالهم من شركات السياحة بعد قرار السعودية بوقف العمرة مؤقتا.

وأوضح فريد خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "مساء دى ام سى"، المذاع عبر فضائية "دي أم سي" تقديم الإعلامية إيمان الحصرى، أن المعتمر الذي كان سيؤدي العمرة بعد تاريخ 15 مارس، فأن تأشيرته لم تصدر بعد، ولا توجد مشكلة بالنسبة لهذا المعتمر في إلغاء السفر واسترداد امواله أو الانتظار، لافتا إلى أن غرف السياحة خاطبت شركات الطيران لرد المبالغ المسددة من قبل المعتمرين.

وأشار عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إلى أنه بالنسبة للمعتمرين الذين كانت رحلاتهم محددة أيام 27، 28 ، فبراير وحتى 13 مارس، لا توجد مشكلة بالنسبة لشركات الطيران في إرجاع قيمة السفر، معقبا: "لن يضر معتمر فى جنيه واحد، إذا أراد التأجيل أو الانتظار لا توجد مشكلة، المشكلة فى المعتمر الذي يريد استرداد امواله فسوف ينتظر وقت معين".

وتابع: المعتمر الذي يريد استرداد أمواله سينتظر نتيجة الترتيبات بين غرفة السياحة ووزارة السياحة المصرية من جهة، ووزارة الحج بالسعودية لاسترداد قيمة التأشيرات التى صدرت بالفعل.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
أخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا