الارشيف / أخبار عاجلة

تردد قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يقدم لكم “القاهرة 24” تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء غد الخميس على ملعب محمد بن زايد.

ويدخل الأهلي هذه المباراة منتعشًا بالنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق الأحمر في الدوري، حيث يحتل المركز الأول في صدارة جدول الترتيب.

ويأمل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حصد البطولة الثانية له على حساب الزمالك، حيث سبق وحقق الفوز على الفريق الأبيض في مباراة السوبر الماضية، التي جمعتهما على ستاد برج العرب، بثلاث أهداف مقابل هدفين.

وحزر فايلر لاعبو الأهلي من التحدث في وسائل الإعلام خلال تواجدهم بدولة الإمارات، لرفع حالة التركيز قبل خوض مباراة الزمالك في السوبر المصري، بجانب خطف البطولة.

ويعقد فايلر جلسه خاصه مع اللاعبين بالفيديو، من أجل دارسه الزمالك، ويحدد في محاضرته مساء اليوم نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس قبل المواجهة المرتقبة.

وتفقد السويسري أرضية الملعب وأبعاده واطمأن على الأعداد الجماهيرية الأهلاوية المتوقع حضورها لقاء الغد أمام الزمالك.

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الرئيسي مساء اليوم على ملعب المباراة بعدما خاض مرانه أمس على ملعب نادي الوحدة الإماراتي.

ومن الناحية الأخر يدخل فريق الزمالك مباراته أمام الأهلي متسلح بالفوز الأخير الذي حققه على الترجي التونسي، والمعنويات المرتفعة لدى الفريق الأبيض وحصد لقب السوبر الإفريقي من انياب الفريق التونسي.

ويختم الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء، من أجل خوض مباراة الأهلي في السوبر المصري، حيث حرص كارتيرون على العمل على بعض الجمل والأفكار التكتكية، والتركيز على ركلات الترجيح، خوفًا من سير اللقاء.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تردد قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports

التردد: 11804

استقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

القمر الصناعي: نايل سات

المصدر
القاهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا