الارشيف / أخبار عاجلة

رابط استمارة التقديم على قطع الأراضي السكنية “land.moch.gov.iq” وزارة الإعمار…

اعلن وزير الاعمار عن اطلاق استمارة التقديم على قطع الأراضي السكنية الكترونياً، بقرار مجلس الوزراء رقم 70 لعام 2049، وإتاحة التقديم على الاراضي السكنية لجميع المواطنين العراقيين، يأتي هذا بالتزامن مع اعلان اسماء منحة الطوارئ التي سبق أن أعلنت عنها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق، حيث تأتي عملية التقديم على الأراضي السكنية بالتعاون مع وزارة الاعمار والاسكان ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية لخدمة المواطنين.

كما ان مدة التقديم من خلال استمارة تقديم قطع الاراضي السكنية مستمر لمدة ثلاثة أشهر لكافة المواطنين ولا توجد أوليات للتسجيل المبكر عبر استمارة تقديم قطع الأراضي حيث تقوم اللجان التي تخصصها وزارة الاعمار على فرز الطلبات الواردة من خلال استمارة تقديم الأراضي والبت والنظر في هذه الطلبات.

التقديم على قطع الأراضي السكنية

على المتقدمين عبر استمارة قطع الأراضي اختيار الفئة المشمول بها المواطن من الفئات التالية (ذوو الرعاية الاجتماعية – وذوو الاعاقة – والفئات الاخرى – وذوو الدخل العالي)، وعلى المتقدم اختيار أحد هذه الخيارات التي تناسب طبيعة شموله لتملك قطعة أرض سكنية.

facebook

استمارة التقديم على قطع الأراضي السكنية

يمكنك الآن الدخول على رابط استمارة التقديم على قطع الأراضي “land.moch.gov.iq” ومن ثم اختيار الفئة التي ينتمي اليها المتقدم، والدخول لقراءة الشروط الخاصة بالأراضي والبدء في تعبئة بيانات استمارة التقديم على قطع الأراضي مع ضرور إدخال البيانات بطريقة صحيحة وتكون مطابقة للواقع.

حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة من جامعة الأزهر الشريف .. اعمل كاتب بموقع نجوم مصرية واعمل في مجال تحليل ميزانية الشركات الصغيرة وأعمال المحاسبة والخطط التسويقية عبر الإنترنت .. متابع للأخبار الاقتصادية والشركات الناشئة مهتم بالتدوين التقني الجديد والكتابة عن أحدث المنتجات التكنولوجية واخبار الفن المختلفة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا