الارشيف / أخبار عاجلة

“طالع” استمارة تحديث بيانات المتقاعدين وخطوت التسجيل عبر هيئة التقاعد الوطنية العراقية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تزامنًا مع إطلاق الوجبة الخامسة من المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل، أعلنت هيئة التقاعد العامة العراقية، رسميًا، عن إطلاق استمارة تحديث بيانات المتقاعدين إلكترونيًا، ودعت جموع المتقاعدين أو ورثتهم إلى تحديث بياناتهم الشخصية والوظيفية المطلوبة، وملئ استمارة التسجيل فيها مع استيفاء كافة البيانات المطلوبة والثبوتية، وذلك من أجل إنشاء قاعدة معلوماتية كبرى تتضمن كافة البيانات الجديدة والمحدثة وتصحيح البيانات التي تم تغييرها أو تواجد بها أخطاء، واستهدافًا لطرح شهادة للتأمين مدى الحياة.

“طالع” استمارة تحديث بيانات المتقاعدين وخطوت التحديث عبر هيئة التقاعد الوطنية العراقية

تحديث بيانات المتقاعدين عن العمل

وتأتي عملية إطلاق استمارة تحديث بيانات المتقاعدين عن العمل، بالتزامن في التسجيل للحصول على راتب المعين المتفرغ، وبالتزامن مع إطلاق الوجبة الخامسة للمنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بقيمة 175 ألف دينار عراقي، وتستهدف هيئة التقاعد الوطنية من إجراء عملية تحديث بيانات المتقاعدين أيضًا، إكمال إجراءات تحديث السجلات التقاعدية، تماشيًا مع حملة الإدامة للبيانات التي أطلقتها، محذرة من توقف الراتب التقاعدي أو المعاش في حالة عدم تحديث البيانات.

رابط استمارة تحديث بيانات المتقاعدين

كما أشارت هيئة التقاعد الوطنية إلى أن عملية تحديث بيانات المتقاعدين تسري على الجميع من حاملي بطاقات الصرف الذكية، مؤكدة بان عمليات التحديث تتم إلكترونيًا فقط دون الحاجة إلى الذهاب لمقر الهيئة، وذلك من أجل توفير الوقت والجهد ورفع المعاناة عن المتقاعدين وذويهم، ويتم التسجيل في استمارة التحديث في بغداد وكافة المحافظات من خلال الرابط التالي: https://pension-app.com، وملئ كافة البيانات الشخصية والثبوتية المطلوبة.

 

سجل الآن في استمارة تحديث بيانات المتقاعدين وخطوات التسجيل عبر هيئة التقاعد الوطنية pension-app.com

سجل الآن في استمارة تحديث بيانات المتقاعدين وخطوات التسجيل عبر هيئة التقاعد الوطنية pension-app.com

ووزارة العمل تزف بشرى سارّة للمواطنين

ومن ناحية أخرى أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن إطلاق الوجبة الخامسة لمنحة الطوارئ للعاطلين عن العمل لمائة ألف مستفيد جديد، ليصل بذلك إجمالي من تم شمولهم في صرف المنحة الطارئة 500 ألف مواطن من أصل 900 ألف شخص سيتم إعلان أسمائهم وشمولهم، فضلاً عن بدء صرف راتب المعين المتفرغ والوجبة السابعة والعشرين من القروض الميسرة، بالإضافة لصرف منحة الرعاية الاجتماعية.

 

سجل الآن في استمارة التعيينات بوزارة النفط العراقية.

صحفي حر أعشق مهنة الصحافة وأهتم بتغطية كافة الأحداث وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة.. أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي المحاسبي حيث أني خريج كل التجارة جامعة المنوفية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا