الارشيف / أخبار عاجلة

نتائج سبر البكالوريا 2020 | رابط إستعلام نتيجة الامتحان الترشيحي للبكالوريا في سوريا 2019 – وزارة التربية السورية

بعد طول انتظار دام لأكثر من 18 يوم على الامتحان الترشيحي للبكالوريا يبحث جانب كبير من الطلاب عن نتائج الامتحان الترشيحي للبكالوريا في سوريا 2019 الكترويناً في كافة محافظات سوريا حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج سبر البكالوريا 2020 من خلال موقع وزارة التربية السورية للقسمين العلمي والأدبي في محافظات سوريا (دمشق – ريف دمشق – القنيطرة – درعا – السويداء – حمص – حماة – حلب – إدلب – اللاذيقية – طرطوس – دير الزور – الحسكة – الرقة) وسوف نوضح قرائنا ومتابعينا عن طريقة الاستعلام عن نتائج الامتحان الترشيحي للبكالوريا في سوريا 2019 لمعرفة نتائج سبر البكالوريا 2020 من خلال المحافظة ورقم الاكتتاب حتى يطمئن الطلاب وأولياء الأمور في معرفة النتائج والاطمئنان على نتائج السبر.

نتائج سبر البكالوريا 2020

يمكنكم التعرف على نتائج الامتحان الترشيحي للبكالوريا في سوريا 2019 وذلك الكترويناً من خلال رقم الاكتتاب والمحافظة ونوضح لكم خطوات معرف نتائج سبر البكالوريا 2020 بالتفصيل والخطوات.

  • الدخول على موقع وزارة التربية السورية والمتابعة وسوف تظهر لك نافذة الاستعلام عن النتائج وعليك اختيار نتائج الامتحان الترشيحي للبكالوريا 2019.
  • اختيار أحد الأقسام (علمي / ادبي).
  • اختيار المحافظة التي تنتمي إليها مدرسة الطالب من النافذة المنسدلة.
  • كتابة رقم اكتتاب الطالب.
  • الخطوة الاخيرة هى البحث عن النتيجة.

وسوف يظهر بيان تفصيلي عن نتائج سبر البكالوريا حتى يطمئن الطلاب وأولياء الأمور على نتائج أبنائهم ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب وتحقيق الأمنيات للجميع.

وأما نتائج سبر البكالوريا 2020 فهى للاستعلام وبالتالي يتطلب من الطالب الناجح في اختبارات الترشيحي للبكالوريا التوجه الى الادارة التعليمية او المدرسة للحصول على النتيجة رسمياً.

حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة من جامعة الأزهر الشريف .. اعمل كاتب بموقع نجوم مصرية واعمل في مجال تحليل ميزانية الشركات الصغيرة وأعمال المحاسبة والخطط التسويقية عبر الإنترنت .. متابع للأخبار الاقتصادية والشركات الناشئة مهتم بالتدوين التقني الجديد والكتابة عن أحدث المنتجات التكنولوجية واخبار الفن المختلفة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا