شاهد.. ”بن عزيز” يشيد بانتصارات الجيش اليمني التي يقودها ”جنرال الصحراء” في الجوف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، أن المعارك ضد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في مختلف جبهات القتال ستستمر حتى تحقيق النصر وتحرير آخر شبر في اليمن.
جاء ذلك خلال زيارته اليوم الجمعة، للمنطقة العسكرية السادسة للاطلاع على الانتصارات التي حققها أبطال الجيش البواسل مسنودين برجال المقاومة ومقاتلات تحالف دعم الشرعية بمحافظة الجوف.
والتقى رئيس هيئة الأركان العامة خلال الزيارة، بالقائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي(النلقب بجنرال الصحراء) وعدد من قيادات الوحدات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية، واطلع على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها أبطال الجيش مسنودين بالمقاومة الشعبية في مختلف جبهات المحافظة.
وأشاد بالانتصارات والتضحيات الخالدة التي يسطرونها في مختلف جبهات القتال ضد المليشيا الكهنوتية، مثمنا الدعم والإسناد الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لقوات الجيش وللشعب اليمني من أجل تحقيق الأمن والاستقرار.
وكانت قوات الجيش حققت، صباح اليوم، تقدمات ميدانية مهمة في جبهة العلم بالمحافظة.
وأوضح ناطق القوات المسلحة العميد عبده مجلي في تصريح، أن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية تمكنت من السيطرة على عدد من الجبال والمواقع الحاكمة، التي كانت تحت سيطرة المليشيا، بالحافظة، أهمها جبل "حويشان" الاستراتيجي، والتلال والتباب المحيطة به شرق منطقة المزاريق ومدينة الحزم.
وأضاف " تحرير جبل "حويشان" سيمكن قوات الجيش، من قطع إمداد المليشيا وتحقيق السيطرة النارية على مواقعها".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق