الدكتور محمود زريقات لجراءة نيوز: هذا الفيديو قديم وفحص الكورونا مجاني لأي مواطن يظهر لديه تطبيق امان انه مخالط لأي مصاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدكتور محمود زريقات لجراءة نيوز: هذا الفيديو قديم وفحص الكورونا مجاني لأي مواطن يظهر لديه تطبيق امان انه مخالط لأي مصاب, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 08:25 مساءً

آخر تحديث : 2020-09-04

جراءة نيوز - خاص

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لتقرير يحتوي على شكوى إحدى السيدات تقول فيها ان تطبيق أمان قد نبهها انها خالطت أحد مصابي فيروس كورونا فقامت بالتوجه لأحد المستشفيات الحكومية للقيام بفحص الكورونا وطلب منها 40 ديناراً مقابل ذلك.

وبدوره قال الدكتور محمود زريقات مدير مستشفيات البشير لجراءة نيوز ان الفيديو المتداول قديم ولا أساس له من الصحة، حيث حسم هذا الأمر منذ حوالي الأسبوع بعد إيعاز من زير الصحة الدكتور سعد جابر بإعفاء حاملي تطبيق أمان والذين يظهر فيه مؤشر الخطر من أي مبالغ.

وأضاف الدكتور الزريقات ان هناك من يأتي من مؤسسات خاصة ويطلب شهادة بفحص الكورونا للمؤسسة التي يعمل فيها وهذا الأمر غير متوفر لدى اي مستشفى حكومي.

وأكد الدكتور الزريقات ان مستشفى البشير لا يصدر شهادة خلو أمراض او غيرها فهي من اختصاص الرعاية الصحية الأولية في مديريات الصحة.

 


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق